حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4320

تعرفي إلى تفسير حلم رؤية الشمس في منام المرأة المتزوجة

تعرفي إلى تفسير حلم رؤية الشمس في منام المرأة المتزوجة

تعرفي إلى تفسير حلم رؤية الشمس في منام المرأة المتزوجة

17-09-2023 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشمس هي مصدر الحياة، فهي مصدر الحرارة والضوء على سطح الأرض، وجميع الكائنات الحية بحاجه لها، فالإنسان والحيوانات والنباتات يحتاجون للحرارة والضوء للقيام بالتفاعلات والنشاطات اليومية المختلفة.

وحلم الشمس رؤيتها في المنام متعددة وكثيرة، إذ تروي إحدى السيدات عن رؤيتها المتكررة للشمس في منامها، مما جعلها ترغب في معرفة دلالة الرؤيا إلام تشير. ومن تفسير ابن سيرين، نقدم دلالة الحلم- في منام المرأة المتزوجة على وجه الخصوص- في الموضوع التالي.

حلم الشمس في المنام يشير إلى المنصب العالي والمكانة المميزة والسلطة والجاه والشأن الرفيع والقيادة والميل للسلطة والشروع بأعمال مميزة وناجحة. رؤيا الشمس تعكس رغبة الحالم بالاستقرار والراحة والتخلص من المتاعب والهموم وزيادة معرفة الحالم وخبرته وثقافته وتمتعه بعقل مستنير وواعٍ.

دخول الشمس إلى البيت دلالة على الرزق والمال وكثرة المكاسب المادية. رؤية الشمس فوق الرأس علامة على تولي حكم أو منصب كبير ومهم، وإذا كانت الشمس تحت القدمين فالرؤيا تبشر بالخير والمال والرزق الوفير.

شروق الشمس من الغرب إشارة إلى ظهور بعض الأشياء الخفية وكشف حقائق وأسرار غامضة. ودخول الشمس بيت المريض دلالة على شفائه من المرض.

تشير رؤية إمساك الشمس إلى العز والمقام العالي والتمتع بالهيبة والجاه والوصول إلى منصب مهم في العمل وزيادة المال والرزق والبركات من خلال عمل مثمر وناجح.

رؤيا تغيّر لون الشمس تشير إلى كثرة الفتن والاضطرابات وحدوث خلافات ومشاكل مع أحد المقربين وحدوث تغييرات سلبية وأحداث مفاجئة تعاكس رغبات الحالم وتوقعاته، أما في حال تغيّر لون الشمس إلى لون أجمل، فالحلم يشير إلى الانفراجات والمسرّات.

لكن إذا أُصيب الرائي أو شعر بحرارتها، فالرؤيا تشير إلى الإصابة بمرض أو همّ أو تعب وذلك بقدر حرارتها وأشعتها.

غياب الشمس كناية على المرض والوجع والفراق والموت، ورؤيتها بدون ضوء رمز إلى المرض والهم والخسارة. تدل ضربة الشمس على حدوث مكروه أو أمور سلبية تتمثل بالصدمة وخيبة الأمل والشعور باليأس والإحباط إزاء أمر ما، وكثرة الآلام والمتاعب والأوجاع والتعرض للقهر والظلم والمشقة.

يرمز الهروب من الشمس إلى الهروب من مشكلة أو عدم القدرة على مواجهة حقيقة ما والخوف من شخص ما أو موقف أو التهرب من واجبات ومشكلات ومسؤوليات كبيرة لا طاقة للحالم على احتمالها.
قد ترغبين في معرفة تفسير حلم القمل الأسود في منام المرأة المتزوجة

الحلم برؤية الشمس وشعاعها يشير إلى الخيرات والمسرات وقدوم المال والرزق الوفير وانتعاش الوضع المادي وزوال الهموم والمتاعب والشفاء من الأمراض وحل الخلافات القائمة بين المتزوجة وزوجها والشروع بحياة جديدة مستقرة تمتاز بالاستقرار والراحة النفسية والصحة الجيدة، وتحسين الأحوال وتقوية الروابط التي تجمعها مع زوجها.

أما منْ ترى أن الشمس قد تغير لونها، فهذا يدل حدوث الكثير من المشاكل والخلافات والفتن.

منْ ترى في منامها أن الشمس والقمر يلتقيان، فالرؤيا تشير إلى الحمل والرزق بالذرية الصالحة وقدوم الخير والبركة والثراء وكثرة المال. ومنْ ترى أنها تخاف من هذا المشهد، أما إذا شعرت بالخوف فالمنام، فهو يشير إلى حدوث مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها قد تؤدي إلى الانفصال والطلاق.

دخول الشمس منزل المتزوجة يشير إلى زوال مشاكل كبيرة ونزاعات كانت بينها وبين زوجها، بعد معاناة وضغط وطول انتظار. والله أعلم.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4320

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم