حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 9782

مدير عام الإحصاءات يرعى حفل أداء

مدير عام الإحصاءات يرعى حفل أداء

مدير عام الإحصاءات يرعى حفل أداء

14-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رعى مدير عام دائر الإحصاءات العامة الدكتور حيدر فريحات يوم أمس الأربعاء 15/4/2009 في مبنى الدائرة في الجبيهة حفل أداء القسم للموظفين الذين تم تثبيتهم مؤخراً حيث أدى القسم ما يقارب السبعين موظفاً وبشكل فردي كانوا يعملون على حساب المشاريع المؤقتة، وقد أكدوا على التزامهم التام بحيثيات ما ورد بالقسم بأن يكونوا الجنود الأوفياء المخلصين للدائرة والوطن والملك.

وقد رحب مدير عام الإحصاءات في كلمته التي ألقاها بدور وجهود الحضور مخاطبا إياهم بأبناء وبنات الدائرة المخلصين الذين سيحملون همومها كما حملها الذين قبلهم، وأشار إلى سعادة الدائرة بهذا الحدث حيث أكد أن قرار التثبيت في البداية كان قرار مركزي في الحكومة الاردنية نظرا لوجود بعض السلبيات في هيكلية المؤسسات في الدولة، ولكننا الان ننظر إلى أن هناك موظفين في الدائرة قد اثبتوا جدارتهم وموجوديتهم وان الحاجة لهم أصبحت مستمرة ودائمة لهم،  واعتقدنا وبحزم بان الدائرة بحاجه إلى إضافة إستراتيجية ايجابية ومن الضروري أن يتم رفدها وتعزيزها بمن هم ينتمون إليها.

وقال أن كافة مؤسسات الدولة الاردنية بما فيها دائرة الإحصاءات العامة هي مؤسسات تعمل لتنتج، وها نحن الان نودع الزمن الذي كانت فيه المؤسسات تعمل دون اعارة انتباه للانتاجية، فدولتنا الاردنية راسخة وبقوة و تحتاج الى من يعمل وينتج بجد ومثابرة واستمرارية.   كما وشدد المدير العام للإحصاءات على مراقبة الأداء واستمراريتة بإنتاجية عالية، وعلى أهمية ودقة الرقم الاحصائي.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9782
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم