شكاوى من انقطاع المياه في محافظة جرش منذ شهر ونصف

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 15044
شكاوى من انقطاع المياه في محافظة جرش منذ شهر ونصف

سرايا - شكا مواطنون من محافظة جرش عبر "سرايا" اليوم الاحد، من عدم استجابة شركة مياهنا لشكاويهم المتكررة للمركز الموحد والتي تفيد بانقطاع المياه منذ ما يزيد عن شهر ونصف.

وفي التفاصيل قال أحد المواطنين لـ"سرايا"، انهم يعانون في محافظة جرش وتحديدًا في منطقة وادي الدير الشرقي منطقة مسجد ابو حذيفة من انقطاع المياه لمدة شهر ونصف بحجة كسر في خط ناقل وعندما تمت صيانة الخط قام الموزع بضخ المياه بشكل ضعيف جدا.

وتابع انه تم تقديم شكوى للمركز الموحد لشركة مياهنا اكثر من مرة لكن دون فائدة ولم تتم الاستجابة حتى الان.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم