رسالة مهمة من إدارة السير للسائقين

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 24934
 رسالة مهمة من إدارة السير للسائقين

سرايا - وجهت إدارة السير المركزية، اليوم السبت، رسالة للسائقين حول استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.



وقالت في رسالتها عبر موقع الفيسبوك: "إن إستخدامك للهاتف النقال أثناء القيادة يقلل من تركيزك.. ويُبطىء ردة فعلك في استخدام المكابح ، ويقلل من محافظتك على مسارك الصحيح..ويجعلك عُرضة للحوادث المرورية".

 

 

 

إقرأ ايضاَ
saraya news
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم