حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1591

المشكلة الأكثر انتشار بين محركات الشواحن التوربينية في السيارات الحديثة

المشكلة الأكثر انتشار بين محركات الشواحن التوربينية في السيارات الحديثة

المشكلة الأكثر انتشار بين محركات الشواحن التوربينية في السيارات الحديثة

27-06-2023 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المشكلة الأكثر انتشار بين محركات الشواحن التوربينية في السيارات الحديثة

يقوم صانعو السيارات بإسقاط المزيد من المحركات ذات الشاحن التوربيني تحت غطاء محرك السيارة لأحدث طرازاتهم وهم يحاولون تعزيز كفاءة الوقود دون التضحية بأداء المحرك . وتجذب المحركات ذات الشاحن التوربيني الأصغر المستهلكين وشركات السيارات لأنها تقدم وعدًا بمزيد من القوة و كفاءة استهلاك وقود ومحرك أصغر.

عاشقو السيارات يعجبهم التوربو أيضًا لأنهم يرونه كوسيلة للمساعدة في تلبية معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود . قد يبدو هذا موقفًا جيدًا للجميع ، باستثناء أنه لايمكن أن يصنع جميع صانعي السيارات محركات توربو عالية الجودة ، وهذا وفقًا لتجارب كثيرة للسيارات الصغيرة ، والسيارات الرياضية ، ومتعددة الإستخدامات. يجب أن يكون المستهلك على دراية بالتوربو الذي من المحتمل ان يكون فيه مشكلة عند شراء سيارة جديدة.

المشكلة الأكثر انتشار بين محركات الشواحن التوربينية في السيارات الحديثة

مشاكل في الشواحن التوربينية بالسيارات :
يقول جيك فيشر ، مدير اختبار السيارات لتقارير المستهلك : يمكن لمحركات التوربو الصغيرة توفير الوقود مع توفير الطاقة التي يريدها الناس ، في حال إذا كانت محركات التوربو موثوقة بها “. “في بعض الأحيان زيادة التعقيد تعني أن المشاكل قد تنشأ في المستقبل.” تظهر بيانات المسح لدى تقارير المستهلك أن العديد من المحركات التوربينية فعالة للغاية وموثوقة. لكن بعض أعضاء تقارير المستهلك أبلغوا عن مشكلات في بعض محركات الشاحن التوربيني عند مقارنتها بمحركات غير توربو ، بما في ذلك مشاكل في الشواحن التوربينية وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمحرك. أخبرنا بعض الأعضاء أيضًا أنهم بحاجة إلى استبدال المحرك. تعمل توربو عن طريق دفع الهواء إلى محرك عند الطلب ، والذي يحرق المزيد من الوقود ويولد المزيد من الطاقة ولكن فقط عند الحاجة إليه ، مما قد يوفر الوقود. ويمكن ان نلاحظها أيضًا عند الانطلاق بالضغط على الوقود مع نقل السرعات العالية ، بالتأخر في استجابتها و يمكن ان يحدث لكي يساعد أيضًا في كفاءة الوقود.من المرجح أن تكون العديد من المحركات الجديدة التي تعاني هذه المشكلة وتحت الضمان ، ولكن لا يزال هناك عامل صعب وهو عندما لا تنطلق السيارة كما ينبغي . عندها سنحتاج وقت ومال ضائع للإصلاحها .
 
 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1591

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم