حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53183

النائب ماجد الرواشدة يوجه عبر سرايا رسالة "للخصاونة": احترامًا لكلمتك "احمل حالك وروح"

النائب ماجد الرواشدة يوجه عبر سرايا رسالة "للخصاونة": احترامًا لكلمتك "احمل حالك وروح"

النائب ماجد الرواشدة يوجه عبر سرايا رسالة "للخصاونة": احترامًا لكلمتك "احمل حالك وروح"

25-06-2023 02:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - قال النائب ماجد الرواشدة إن حديث رئيس الوزراء بشر الخصاونة في "اللقاء الحواري" الذي عقد مع مجموعة من الشباب في الجامعة الأردنية، في محاولة لتسويق الرؤية الاقتصادية، كانت نتائجه سلبية وادى إلى تراجع "اسهم" الحكومة إلى ادنى مستويات أمام الشعب.



واضاف الرواشدة في تصريح لسرايا، اليوم الاحد، أن تصريحات الخصاونة كانت متناقضة، حيث صرح بانه لا يليق برئيس وزراء ان يقول القادم اسوأ وان قالها "يحمل حاله ويروح"، ليقول بعدها بأن الحديث عن وجود موارد طبيعية في الأردن مجرد "وهم"، كما أن حديث الرئيس عن توفير فرص عمل والتباهي بذلك غير صحيح مطلقًا فلا يوجد على أرض الواقع أي من الانجازات التي تحدث عنها الخصاونة.

وبين، أن الحكومة لا تزال تراوغ، باجتماعاتها وندواتها وسفراتها وقعد المؤتمرات للحديث عن انجازات غير موجودة في الميدان، لافتا إلى ان الاردن من بين الدول الاكثر تنظيمًا للندوات والاجتماعات والمؤتمرات، لكن لا يوجد مشروع تنموي واحد أو انجاز حقيقي ملموس من هذا الاجتماعات، كما انه يجزم بأنه لايوجد انسجام وزاري وهو ما يمثل عصب العمل الحكومي.


وأشار الرواشدة إلى ان المواطن الأردني فقد الثقة تمامًا بهذه الحكومة، البعيدة كل البعد عن الشارع الأردني، واصفًا ما يحدث بقوله: " الوضع مأساوي بالدرجة الأولى.. التعليم متراجع والفقر والبطالة في ازدياد والغذاء رديء والصحة مريضة".
 
وانتقد الرواشدة طريقة جلوس الخصاونة أمام الطلبة والطريقة التي كان يتحدث بها والتي لا تليق بأن تصدر من رئيس حكومة يمثل الدولة الأردنية، فلا يجوز ان ينعت نائب في مجلس النواب بعدم الفهم أو التقصد بعدم الفهم والتشبير، كما لا يجوز ان يخاطب شاب بانه يحق لع دخول قبة البرلمان خلال "النقلة" الجاي.



وختم الرواشدة حديثه لسرايا، بأن رئيس الوزراء بشر الخصاونة لا يعجبه انتقاد اداءه أو اداء طاقمه الوزاري، ويأخد الأمور بصورة شخصية لذلك يثور ويغضب سريعًا نتيجة عدم تحمله للانتقاد الموجه اليه، لافتًا إلى ان أي جملة معترضة يجب الاخذ بها من ناحية ايجابية والعمل على تصويب اماكن الخلل أن وجدت.


وتابع قائلًا: " من باب الاحترام لكلمتك بانه لا يليق برئيس وزراء ان يقول القادم اسوأ وان قالها يحمل حاله ويروح فيجب عليك ان ترحل بعد التشاؤم والسوداوية التي حملتها تصريحاتك بأن وجود موارد طبيعية في الأردن مجرد "وهم".




إقرأ أيضاً : "المياه" توضح حول الحجز على أموال مواطن بسبب "فواتير"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 53183
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-06-2023 02:03 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم