حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10019

الوطني لحقوق الانسان " يزور "المخابرات العامة"

الوطني لحقوق الانسان " يزور "المخابرات العامة"

الوطني لحقوق الانسان " يزور "المخابرات العامة"

13-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - بحث وفد من المركز الوطني لحقوق الإنسان أمس الأحد مع مدير دائرة المخابرات العامة في مقرها أوجه التعاون والتنسيق القائمة بين الطرفين في مجالات حقوق الإنسان.

 

والتقى المفوض العام للمركز الدكتور محي الدين توق مدير المخابرات الذي ثمن الجهود التي يقوم بها المركز لتعزيز وحماية حقوق الإنسان ،مؤكدا ان الدائرة تولي عناية كافية لجميع قضايا حقوق الإنسان وترحب بزيارات المركز الوطني لحقوق الإنسان لمركز التوقيف في الدائرة .

  وزار الوفد الذي ضم اضافة الى الدكتور توق رئيسة وحدة شؤون مراكز الإصلاح والتأهيل نسرين زريقات والناطق الرسمي للمركز محمد الحلو، مركز التوقيف التابع لدائرة المخابرات العامة والتقى الإدارة المشرفة عليه واستمع لإيجاز حول الأوضاع القانونية للنزلاء ومدى مراعاة حقوق الإنسان في معاملتهم.

  كما تفقد الوفد الزائر مرافق المركز المكونة من غرف الحجز والعيادة والصيدلية وعيادة طب الأسنان وعيادة صحية تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة يوميا إضافة إلى توفير خدمات الصحة النفسية، والمكتبة وأماكن التشميس، والتقى جميع النزلاء الموقوفين بموجب مذكرات صادرة عن مدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

واطلع على واقع الخدمات المقدمة للنزلاء الذين يحظون برعاية مطابقة للقواعد والمعايير الدولية لمعاملة السجناء من حيث مواصفات بيئة السجن ونوعية الطعام وطريقة إعداده وتقديمه ومستوى الرعاية الصحية والمعاملة الإنسانية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10019
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم