حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10459

تفسير حلم رؤية الأسد يهاجمك أو يطاردك في المنام

تفسير حلم رؤية الأسد يهاجمك أو يطاردك في المنام

تفسير حلم رؤية الأسد يهاجمك أو يطاردك في المنام

04-06-2023 10:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الأسد الذي يسمى ملك الغابة والذي يعد أكثر الحيوانات البرية قوة وشراسة، وهو أكثر الحيوانات التي يخافها الإنسان لأنه مفترس يمكن أن يقتل الشخص، وقليل منها الأليف بل ويمكن أن يتغير مزاج الأليف ليعود شرسا، لذلك فهو الأكثر خطرا من بين الحيوانات التي تعيش بالغابة لسرعته وقوته وفتكه.

رؤية الاسد في الحلم

وفي المنام والأحلام فالأسد قد يأتي بصورة مشابهة للواقع في صفاته وطبيعة حياته، وقد يكون غير ذلك من خلال تعامله مع البشر بطرق غير مألوفة في الحقيقة الحياتية لأن الأحلام مخالفة للواقع، وهذا ما يجعل للأسد الكثير من الحالات في المنام لتفسيرها.


دلالة رؤيا الأسد
يدل رؤيته في المنام على سلطان جائر شديد الظلم ومتسلط بجرأة على من يحكمهم، كما يدل على كل شيء قوي في الحياة مثل قوة الأسد، فالموت أيضا من تلك القوى التي لا يمكن تجاهلها فقد يدل على الموت أو قربه، وفي تفسيرات لبعض الحالات يدل على الشفاء من الأسقام والأمراض.

أما في صفات الأسد فيدل رؤيته على التكبر والخيلاء والجهل والضياع، فالحقيقة أن كل متكبر جاهل، ويقال بأنه عدو سيواجه الرائي أو يسلط عليه.

تفسير رؤية الأسد
يفسر رؤية قرب الأسد من الرائي بأنه هم ومصيبة، فإن كان الأسد لا يراك والرائي يراه فإنه ينجو من المكائد والمصائب أو مما يخاف حدوثه، ولكن من رآه الأسد واقترب منه أكثر حتى لو لم يؤذيه فإنه سينال هم ومصيبة من شخص مسئول ثم ينجو منها ما لم يضره الأسد.

حلم اسد لطفل

أما من آذاه الأسد أو هاجمه ولم يقتله فإنه سيصاب بمحنة طويلة مثل السجن أو مرض قد يقضيهما في طاعة وصبر، أما من صارع وقاتل الأسد عند هجومه مرض مرضا يتلف جسده ويخر به قواه، لأن البشر ليست بقدرة الأسد في الصراع.

ويفسر أيضا قرب الأسد ورؤيته في مكان مجاور في حال كان الخوف يتمالك الرائي، فإن كان الأسد لا يراه فإنه يكون في مأمن من عدو وفتنة، أما إن رآه الأسد دون أن يهاجمه فازداد خوفه فستكون مكيدة من شخص له سلطة لن تضر الرائي، وإن كان الرائي ليس له علاقة بأحد من رجال السلطة وكان بسيطا في حياته فإنها تدل على قرب الأجل.

الخوف من الأسد والهروب منه أو مطاردته
من كان يسير أو رأى في الطريق أسدا هائجا أو يهاجم الناس فإن الرائي يظلم بعضا من الأشخاص في أمور حياته أو قد ظلمهم في أمر حدث قريبا وهم لم ينسوا ظلمه، بل فروا بعيدا عن بطشه وظلمه، أما من ركب على ظهر الأسد أو مشى به وهو خائف منه فإنه سيصاب بمصيبة أو بلاء شديد.

اسد يهاجم

ومن هرب من أسد واختبأ دون أن يراه الأسد أو يشعر به فإنه يحصل على العلم والحكمة ويقال أنه ينال معرفة لأمور كانت مخبأة تفيده في تحسين حياته، أما من هاجمه الأسد ولحق به وهرب منه فإنه سيكون ضعيفا في قراره أو سيظلمه شخص ذو منصب، أو انه يسجنه لمدة من الزمن، أو أنه سيواجه شخص قد ظلمه مسبقا وسيكون المظلوم أعلى من الرائي سلطة وقوة في هذا الوقت فيذله ويقتص منه، والله تعالى أعلم بكل أمر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10459
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-06-2023 10:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم