حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2130

صندوق الاستثمار يحتفل بالأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد

صندوق الاستثمار يحتفل بالأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد

صندوق الاستثمار يحتفل بالأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد

31-05-2023 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقام صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال السابع والسبعين، وعيد الجلوس الملكي الثالث والعشرين، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش، وزفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم.
 
وخلال كلمة في الاحتفال، قال رئيس صندوق الاستثمار الدكتور عز الدين كناكريه أن الصندوق يرفع لمقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالمناسبات الوطنية العزيزة، وبمناسبة زفاف سمو ولي العهد والآنسة رجوة خالد السيف.
وأشار كناكريه أن احتفال الصندوق بهذه المناسبات الغالية يكون ببذل المزيد من الجهود لاستكمال مسيرة التميز والانجاز عبر مشاريع واستثمارات تحقق قصص نجاح في مختلف القطاعات الحيوية في الاقتصاد الوطني، مضيفاً أن موظفي الصندوق سيبقون كما أرادهم جلالة الملك المفدى على قدر أهل العزم، ليظل الصندوق في الطليعة مستنيراً بالرؤى النيرة للقيادة الهاشمية المظفرة.
 
وتخلل الحفل عرض فيديو يتغنى بالمناسبات الوطنية والإنجازات التي تحققت في مختلف المحافل في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، واستذكرت قيم الشهامة والتضحية والشهادة التي يبذلها جنودنا البواسل في الحفاظ على رفعة الوطن الغالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2130
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-05-2023 11:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم