العميد المتقاعد ابراهيم الشقران في ذمة الله

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 11298
العميد المتقاعد ابراهيم الشقران في ذمة الله

سرايا - إنتقل إلى رحمة الله تعالى العميد المهندس المتقاعد ابراهيم عبدالرحمن الشقران (أبو سامي) عن عمر يناهز ال ٧٧ عاما قضاها في خدمة وطنه ومليكه في سلاح الجو الملكي والجمعية العلمية الملكية.

والمرحوم والد الأستاذ سامي والدكتور هاني والدكتورة حنان والمربية الفاضلة فدوى والمربية الفاضلة نجوى، وشقيق المرحوم يوسف العبده والمرحوم الدكتور خالد العبده والأستاذ احمد العبده والأستاذ عوض العبده.

وسيشيع جثمانه الطاهر والدفن غدا الاحد بعد صلاة الظهر من المسجد العمري الكبير/ الرمثا.

ويتقبل العزاء للرجال والنساء في ديوان عشيرة الشقران وسط مدينة الرمثا.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم