حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1434

تفسير حلم كشف المرأة لشعرها وظهوره في المنام لابن سيرين

تفسير حلم كشف المرأة لشعرها وظهوره في المنام لابن سيرين

تفسير حلم كشف المرأة لشعرها وظهوره في المنام لابن سيرين

30-03-2023 11:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المرأة لشعرها يعتبر غير مقبول في أغلب الأديان السماوية، فالمسلمين لديهم محرم وكذلك يرفضه المسيحيون الملتزمون بدليل الراهبات التي تعمل في الكنائس وكذلك اليهود الذين لازالوا ملتزمين بدينهم فهم يغطون شعور نسائهم وسائر جسدها، فجميع من هو متمسك بدينه يوافق على ذلك، لكن الأمر هنا في المنام يختلف من كونه حلم عابر أو رؤيا لها تفسير أو دلالة ، ولكن يغلب عليها الحلم العابر إن لم يكن بالمنام ما يشير لشيء يدل على كونها رؤيا، وقد اخبر ابن سيرين والقليل من المفسرين بهذا الأمر وأضاف إليه البعض من المفسرين المعاصرين.

تفسير كشف الشعر في المنام للمرأة الحامل والعزباء

في الأحلام قد ترى المرأة أو البنت أنها تكشف شعرها أو تزيل غطاء رأسها أو يظهر بعض شعرها أمام غريب أو أما رجل تعرفه أو في العراء أو في مكان تجده في منامها ، وسنذكر لكم تفسير بعض هذه الحالات التي وردت في تفسيرها.


تفسير حلم كشف الشعر للبنت أو المرأة أو الحامل
من يظهر أو يكشف شعرها في المنام وهي امرأة متزوجة وكان ظهور شعرها أمام الكثير من الناس أو الغرباء من غير المحارم فإن زوجها سيغيب عنها لفترة من الوقت أو الكثير، وإن لم تقم في حلمها بستر شعرها ولم تغطيه أما الناس في نفس المنام الذي كشف فيه فإن زوجها سيتركها أو ستزوج بأخرى أو يفارقها بطلاق أو موت.

وللبنت العزباء والغير متزوجة مثل المطلقة وغيرها فإن كشف الشعر أمام الناس أو الغرباء من غير المحارم فإنه فضح لها في أمر اقترفته وسيعلمه الناس، وكلما زادت كثافة شعرها في المنام أو عدد من يراه من غير محارمها فإن السر سيفشى في عدد أكبر ممن حولها ومن الناس.

أما المرأة الحامل فعندما ينكشف شعرها في الحلم أمام الغرباء فذلك يشير لإصابتها بمرض شديد أو تعثر في ولادتها، وذهب بعض المفسرين إلى أن كثافة الشعر الظاهر أو المكشوف من الحامل في منامها أمام غير المحارم قد يكون بوفاة المولود بعد ولادته بوقت قصير أو مرضه لفترة طويلة، ويكون الأمر في كل الحالات السابقة في التأويل مرتبط بدرجات كشف الشعر فإن كان جزء منه أو ظهور كلي، فإن كان جزء فهي ستلقى جزء من التفسير ، وإن كان ظهر وكشف بكامله فأنها ستلقى ما ورد أو قد يكون الأمر متعلق بالحزن والضيق في تأويل كشف الشعر.

ظهور شعر المرأة والبنت وكشفه في الحلم

رؤية الرجل لكشف شعر زوجته
والأمر متعلق في رؤيا الرجال لمن يحلم بكشف شعر زوجته فإنه ينطبق على زوجته ما قيل في التفسير السابق للمتزوجة، أما الرجل نفسه لو رأى كأن له شعرا طويلا كان يستره وكشف أمام الناس فذلك يدل على كشف سر مشين له، أما إن كان له قرون في رأسه وكشفت في منامه فإنه دليل على نيله المصائب وتغلبه عليها بسهولة أو بمساعدة أحد، أما ظهور خصلة صغيرة فقط في مقدمة رأسه من الشعر فإنه سيواجه توبيخ ومذلة في أمر سيمر به، أما إن كانت في حلمه هذه الخصلة من الشعر تظهر في خلف رأسه أو في مؤخرة رأسه فإنه هرم وذبول لجسمه وفقد لقوته.

أما إن كانت خصلة الشعر التي كشفت في المنام في الجانب الأيسر من رأسه كان خصلة شعر طويلة فإنها مصيبة في شخص من أقاربه أو في نفسه إن لم يكن له أقرباء، وكشف خصلة الشعر الطويلة في المنام إن كانت في الجانب الأيمن فإنه بالإناث من أقاربه وإن لم يكن له أقارب كان به وبشخصه المصيبة، والله أعلم بالغيب.
 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1434
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-03-2023 11:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم