حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1559

حدائق «فوريستير» تحت الأرض الأبرز .. أغرب حدائق العالم

حدائق «فوريستير» تحت الأرض الأبرز .. أغرب حدائق العالم

حدائق «فوريستير» تحت الأرض الأبرز ..  أغرب حدائق العالم

17-03-2023 11:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الحدائق من الأماكن الأكثر جذبا للأشخاص حول العالم، فهي تساعدنا على التأمل والإسترخاء، بالإضافة إلى أنها من الخروجات الإقتصادية، ولكن هناك بعض الحدائق حول العالم التي تصنف على أنها الأغرب على الإطلاق.

وفي هذا السياق نقدم لك أغرب الحدائق حول العالم، بحسب fodors:

حدائق فوريست تحت الأرض:

في عام 1901، جاء الفنان الصقلي بالداسار فوريستير إلى كاليفورنيا ليصبح مزارعًا للحمضيات، بعد ما يقرب من 40 عامًا ، أنشأ فوريستير حديقة ضخمة تحت الأرض ، ومغارة ، ومساحة للزراعة يزيد طولها عن 10 أفدنة.

فضل فوريستيير الاندفاع على التخطيط الثقيل وأنشأ غرفًا تحت الأرض بدون مخططات، لم يكن بإمكانه الوصول إلى الآلات أو المعدات الثقيلة، وقام بنحت التربة الصعبة باستخدام معول منجم، ومجرفة، وعربة يدوية.

وتعرض الحدائق الموجودة تحت الأرض أنواعًا فريدة من أشجار البرتقال والليمون والجريب فروت ، بعضها يزيد ارتفاعه عن 20 قدمًا تحت الأرض، هناك أيضًا أنواع أكثر غرابة من الفاكهة التي يمكن العثور عليها ، بدءًا من برتقال ذهبي واسكدنيا إلى العناب والسفرجل.

حديقة السم في ألنويك:

تم ترميم حدائق قلعة ألنويك النابضة بالحياة من قبل دوقة نورثمبرلاند في عام 1997، ويشتهر هذا الموقع بالمناظر الطبيعية الفريدة والمناظر الطبيعية الجميلة ، بما في ذلك "العشب الأزرق" و "وينتر فيستا"، ولكن أكثر ما يميزها إثارة للإعجاب هو Poison Garden ، وهي حديقة صغيرة ولكنها مميتة تم إنشاؤها في عام 2005.

تحتوي The Poison Garden على واحدة من أكبر مجموعات النباتات السامة على وجه الأرض ، بدءًا من أشجار الإستركنين وقفازات الثعالب إلى الشوكران والباذنجان القاتلة، تشير التقديرات إلى أن الحديقة تحتوي على أكثر من 100 نبات ضار بجسم الإنسان.

نظرًا لمخاطرها الجسدية الشديدة ، يتم إغلاق Alnwick Poison Garden خلال النهار وهي متاحة فقط للجولات المصحوبة بمرشدين. حذار للزوار: من المعروف أن بعض السياح قد أغمي عليهم من وجود أبخرة سامة.

حديقة التكهنات الكونية:

على مساحة 30 فدانًا ، تعد حديقة التكهنات الكونية

Speculation واحدة من أكبر حدائق الفن في اسكتلندا، هناك أربعون قسمًا فريدًا لاستكشافها ، مغطاة بمختلف المنحوتات والنباتات والتلال المصطفة، على عكس الحدائق الأخرى ، فإن الهدف من هذا المشهد هو استكشاف غموض الطبيعة من خلال الحواس الخمس بما في ذلك حاسة الفكاهة السادسة.
 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1559

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم