حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12287

اردني يناشد للحصول على اعفاء طبي من اجل حلم الابوة الذي يراوده منذ 20 عاما

اردني يناشد للحصول على اعفاء طبي من اجل حلم الابوة الذي يراوده منذ 20 عاما

اردني يناشد للحصول على اعفاء طبي من اجل حلم الابوة الذي يراوده منذ 20 عاما

08-03-2023 02:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا) صدق الله العظيم بهذه الاية الكريمة بدء عثمان حديثه لـ"سرايا" وهو يحلم ان يرزقه الله الذرية الصالحة بعد اكثر من 20 عام من الزواج دون ان يمن عليه القدير بهذا الفضل.

وايماننا منه ان على الانسان السعي والدعاء حتى يغير الله الاقدار فقد اجراء اكثر من خمسة عمليات أطفال انابيب في عدة مستشفيات وبكلفة ماليه عاليه تتجاوز الخمسة الالف دينار الا انها لم تتكلل أي منها بالنجاح.

وقال عثمان في حديثه لـ"سرايا" انه يواجه العديد من العوائق في اكمال مسيرة العلاج احدها انه موظف ذو راتب محدود ولا يتجاوز 300 دينار وهذه المبلغ قليل مقارنه بالرقم الكبير الذي يحتاجه تكلفه العمليات.

وأضاف ان قلة قيمة الراتب تقف عائق امام حلمه وحلم اسرته في اجراء العملية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتكاليف الأخرى العامة مثل ايجار البيت الذي يحويه.

وأشار ان الديون انهكته وتقف في وجه هذا الحلم فهو مثقل بدين اكثر من 13 الف دينار من اجل بناء منزل يحتويه هو وعائلته الصغيره.

وختم عثمان حديثه لـ"سرايا" ان كل ما يحتاجه اعفاء طبي يتيح له اجراء العملية في احد مستشفيات المملكة فقد اصبح غير قادر على اكمال مسيرة العلاج في ظل الظروف المالية التي يعانيها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12287

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم