حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7630

اكاديمي اردني يحصل على جائزة افضل رجل لعام 2008

اكاديمي اردني يحصل على جائزة افضل رجل لعام 2008

اكاديمي اردني يحصل على جائزة افضل رجل لعام 2008

07-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا  - حصل الدكتور محمد حسن الطويق الاستاذ في جامعة العلوم والتكنولوجيا على جائزة افضل رجل في عام 2008 من المعهد الأميركي المتخصص بتقصي السير الذاتية "اي بي اي" للاشخاص المتميزين.

 

واختار المعهد الدكتور الطويق من بين مئات المتقدمين للجائزة من مختلف دول العالم، تقديرا لاسهامه العلمي وأبحاثه المنشورة في الرياضيات والحاسوب، مما كان له أثر ايجابي على جامعته وبلده والمؤسسات العلمية التي خدم فيها.

 

وللدكتور الطويق 25 بحثا علميا منشورا في مجلات عالمية، وشارك في العديد من المؤتمرات المتخصصة، وهو مؤسس في قسم العلوم الرياضية في الجامعة، ومشارك في وضع الخطة الدراسية بعد اجراء دراسة ميدانية في الاردن، ومساهم فعال في وضع وصف مساقات القسم في الاتجاهين.

 

وعمل الدكتور الطويق رئيسا لقسم العلوم الرياضية والفيزيائية والإحصاء في الجامعة لمدة 7 سنوات، ورئيسا لقسم علوم الحاسوب في الجامعة، ونائبا لعميد كلية العلوم في الجامعة 1995- 1996، ومساعدا لرئيس مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة آل البيت 1996- 1997، كما عمل في جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان.

 

والدكتور الطويق منتسب لعدد من الجمعيات العلمية والاجتماعية، ومشارك في تقييم بحوث لمجلات ومؤتمرات علمية محلية واقليمية وعالمية، فضلا عن عضوية غالبية اللجان الاساسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعات التي خدم فيها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7630
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم