حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26462

بالفيديو .. الصدفة تنقذ طفلا من الموت المحتم في أحد المراكز التجارية ببغداد

بالفيديو .. الصدفة تنقذ طفلا من الموت المحتم في أحد المراكز التجارية ببغداد

بالفيديو ..  الصدفة تنقذ طفلا من الموت المحتم في أحد المراكز التجارية ببغداد

13-02-2023 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول ناشطون عراقيون على وسائل التواصل الاجتماعي الأحد، مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط طفل من الطابق الثاني على رأس فتاة في أحد المجمعات التجارية في العاصمة العراقية بغداد.


ويظهر المقطع الذي وثقته كاميرات المراقبة في مول بغداد بمنطقة زيونة، كيف سقط الطفل من أعلى السلم الكهربائي نحو رأس الفتاة التي تلقت إصابة بالغة أسقطتها مغشيا عليها، فيما نجا الطفل من السقطة التي كادت تودي بحياته.


369K views, 3.8K likes, 39 loves, 341 comments, 590 shares, Facebook Watch Videos from پەرەگراف Peregraf: منداڵێک لە مۆڵێکی شاری بەغداد دەکەوێتە خوارەوە بەسەر کچێکدا بەو هۆیەوە منداڵەکە لە مردن...
Posted by ‎لە مۆڵێکی بەغدا منداڵێک کەوتە خوارەوە کەوت بەسەر ئافرەتێکدا | منداڵێک لە مۆڵێکی شاری بەغداد دەکەوێتە خوارەوە بەسەر کچێکدا بەو هۆیەوە منداڵەکە لە مردن ڕزگاری بوو، کچەکەش ملی تووشی پێکان بووە ڤیدیۆکەی ببینە | By ‎پەرەگراف Peregraf‎‎ on ...

وكان الطفل يلهو بالسلم الكهربائي لحظة وقوع الحادث، حيث كان يتشبث به بينما كان يجبره على الصعود والاصطدام ومن ثم السقوط، لكن الفتاة التي كانت تتسوق في الطابق السفلي لم تكن تعرف أنها ستكون منقذة للطفل بالصدفة.

 
وبعد التحقق صحة توقيت الفيديو الذي يظهر جليا تاريخ الحادثة، لم يصدر شيء رسمي حول صحة الفتاة المنقذة التي تلقت ضربة قوية على رأسها ورقبتها كانت كفيلة بسقوطها أرضا مغشيا عليها.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26462

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم