حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11709

ورقة يا نصيب تحوّل طالبة كندية إلى مليونيرة

ورقة يا نصيب تحوّل طالبة كندية إلى مليونيرة

ورقة يا نصيب تحوّل طالبة كندية إلى مليونيرة

06-02-2023 10:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - فازت طالبة كندية تبلغ 18 عاماً اشترت للمرة الأولى تذكرة يانصيب، بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 48 مليون دولار، لتصبح بذلك أصغر شخص يفوز في كندا بمبلغ كبير كهذا. وأوضحت جولييت لامور، وهي طالبة في سو سان ماري في أونتاريو، خلال تسلمها جائزتها أنّها اشترت أول تذكرة يانصيب بعدما شجعها جدّها على ذلك.

وأضافت «قال لي: لقد بلغت الثامنة عشرة، اشتري تذكرة وجرّبي حظك، وبالفعل ذهبت إلى المتجر اتصلت بوالدي لأسأله عن الإجراءات التي ينبغي اتباعها للمشاركة في اليانصيب.

وكانت شركة يانصيب «او ال جي» الخاصة بأونتاريو أعلنت خلال نهاية الأسبوع هوية الفائزة الوحيدة بالجائزة الكبرى في السحب الذي جرى مطلع يناير الماضي، مشيرة إلى أنّ جولييت لامور «هي أصغر شخص في كندا يفوز بمبلغ كبير كهذا في اليانصيب على الإطلاق».

ولم تتابع جولييت نتائج السحب ولم يخطر في بالها أنها قد تكون الفائزة، قبل أن يخبرها زملاؤها بأنّ التذكرة الفائزة قد تم شراؤها في سو سان ماري. وبعدما اقترح عليها أحد زملائها أن تتحقق من تذكرتها عبر تطبيق «او ال جي»، فوجئت بأنها الفائزة. ولامور تتخصص في علم الأحياء وتعتزم متابعة دراستها هذا العام فيما تخطط للقيام برحلة مع عائلتها الصيف المقبل.

(أ ف ب)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11709

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم