حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2067

تفسير رؤية خطيبي السابق في المنام

تفسير رؤية خطيبي السابق في المنام

تفسير رؤية خطيبي السابق في المنام

01-02-2023 11:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلم الخاطب السابق أو للنساء عندما تقول بأني رأيت خطيبي السابق في منامي ، فإن الأمر يفسر بحسب حالتها سواء كانت بنت عزباء أو امرأة متزوجة أو سيدة حامل أو مطلقة.

تفسير رؤية خطيبي السابق في الحلم

وفي هذا الاختلاف يمكن التفسير ما قد يكون في تأويل ما يؤثر في الشخص أو حياته أو ما حوله أو الأيام القادمة ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كافة تفسير الأحلام هي مجرد تأويلات حدوثها بعلم الله ومشيئته أو لا تحدث.


معنى رؤية خطيبي السابق في الحلم
عند رؤية الفتاة العزباء لخطيبها السابق في منامها فإن كان يجلس بجانبها فإنها تود العودة أو نادمة لبعض تصرفاتها معه، وإن كان يتحدث معها لفظا أو يخاطبها فإنه يدل على شعورها بالوحدة وحبها للتواصل مع العالم الخارجي والخروج من وحدتها ، أما إن كان يمازحها ضاحكا فإنها من كانت سببا في نزع الخطوبة بأسباب مختلفة منها ما أخفته ومنها ما ظهر.


أما إن رأت خطيبها السباق يقبلها في الحلم فإن ذلك يشير لرغبتها وتفكيرها المستمر في الأيام السابقة، أو تطلعها لحياة أفضل مع شخص غيره لكنه يشترك ببعض الصفات مع السابق.


أما للمرأة المتزوجة فإن رأت الخاطب السابق لها فإنها قد تعيش في أيام تشعر فيها بالتعب أو الألم أو عدم الاهتمام، ولكن ذلك ستحول بعد هذا المنام إلى أيام أفضل لأن رؤية السابق سيحول الحياة القادمة للمتزوجة بحياة أفضل بإذن الله، إلا إن كان المنام يحوي الصراخ فإنه بخلاف ذلك ويشير للحزن والمصائب.


وفي تأويل حامل رأت خطيبها السابق في منامها فقد يكون ذلك مشيرا للمولود شقي أو لمولود ذكي يفوق والديه بذكائه إن كان المنام لا يحوي الصراخ أو البكاء، وإن كان يحوي البكاء فإنه تعثر في الميلاد أو تسوء حالة الحامل لفترة خلال الحمل ثم تعود لطبيعتها لأن البكاء ينتهي.

أما إن كان الصراخ في المنام للحامل خلال رؤيتها لخطيبها السابق سواء منها أو منه فإنه يشير لحياة يتخللها العصبية بعد ميلادها ، وتغير في الحياة للأسوأ لفترات طويلة، ونسأل الله أن يكون أمر الجميع لهم الخير، والله أعلم بكل حال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2067

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم