حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10583

بين مرض ووفيات .. أحداث محزنة في الوسط الفني خلال شهر يناير

بين مرض ووفيات .. أحداث محزنة في الوسط الفني خلال شهر يناير

بين مرض ووفيات  .. أحداث محزنة في الوسط الفني خلال شهر يناير

28-01-2023 05:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهد الوسط الفني منذ بداية العام الجديد 2023، وخلال شهر يناير فقط، عددا من الأحداث المأساوية، بين وفيات وشائعات وفاة ومرور بعض الفنانين بأزمات صحية، وتعرض آخرين لحوادث مختلفة ، و في هذا التقرير ترصد لكم " بوابة أخبار اليوم " أبرز وفيات الوسط الفني خلال شهر يناير.

فراس إبراهيم
نشر الفنان فراس إبراهيم تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك » يعلن فيه عن رحيل والدته منذ قليل ولم يعلن عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء.


وقال فراس إبراهيم :« أمّي في ذمة الله .. الحمد لله على كل شيء» ، ويعد الفنان فراس إبراهيم من مواليد مدينة جدة ودرس بالمعهد العالى للفنون المسرحية بدمشق.. وانضم لنقابة الممثلين السوريين عام 1985.



ابن جورج وسوف
كما كشفت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة الابن الأكبر للفنان جورج وسوف «وديع» بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ مؤخرًا، ومكوثه بالعناية المركزة.
وكان الابن الأكبر لـ جورج وسوف «وديع» أصيب بنزيف داخلي مؤخرًا، بعدما أجرى عملية جراحية لتصغير المعدة، ونقل على إثرها للعناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.


و كان قد كشفت جريدة وموقع النهار اللبنانية، تفاصيل معاناة ابن جورج وسوف، قبل ساعات من وفاته، حيث تعرض للإغماء وتم نقله للمستشفى ودخوله العناية المركزة بشكل عاجل، بعد إصابته بنزيف داخلي، وتطلب نقل دم له.


ريم البارودي
بينما طلبت الفنانة ريم البارودي من جمهورها الدعاء لوالدها ونشرت له صورة من داخل المستشفي عبر ستوري حسابها على «إنستجرام»، وكتبت في التعليق قائلة: «بابا في حالة حرجة وبحاجة للدعاء».


طارق لطفى
أما الفنان طارق لطفى فقد أعلن عن وفاة والدته في 5 يناير الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال منشور كتب فيه: «انتقلت إلي رحمه الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة ».


حنان ماضي
كما أعلنت الفنانة حنان ماضى عن وفاة شقيقتها بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك«،وكتبت حنان على صفحتها الشخصية قائلة: «اختى هناء قابلت ربنا الكريم اتعذبت بمرضها وربنا يلطف بيها عنده يارب عليين مع الشهداء باذن الله تعالى».


والد مى فاروق
أما المطربة مى فاروق فقد أعلنت عن رحيل والدها فى 25 يناير الحالى عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، وذلك بعد صراع مع المرض.
وكانت مي فاروق قد أعلنت منذ أيام مرض والدها، وكتبت عبر فيسبوك معلقة على صورته:" جمهوري العزيز .. والدي الغالي كل ما لي في الدنيا في حالة صحية حرجة ؛ ففضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء له بأن يمن عليه الله بشفاء لا يغادر سقمًا .. فليس لنا سواك يا أرحم الراحمين".


والد زوجة محمود الليثي
كما أعلن الفنان الشاب محمود الليثي وفاة والد زوجته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وكتب محمود الليثي: "البقاء لله وحده أرجو الدعاء بالرحمة لأبويا وحبيبي والد زوجتي الحاج رضا أحمد.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".


طارق صبرى
كما طالب طارق صبرى جمهوره ان يدعو الى خاله بالرحمة والمغفرة فور وفاتها وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وكتب طارق صبرى :" إنا لله و إنا اليه راجعون… توفي الي رحمة الله تعالي خالي الدكتور محمود شريف اللهم ارحمه و اغفرله و اجعل قبره روضة من رياض الجنة نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و التثبيت عند السؤال".


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10583

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم