حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1216

تفسير حلم الدقيق الأبيض في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الدقيق الأبيض في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الدقيق الأبيض في المنام للمتزوجة

26-01-2023 08:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الدقيق أو ما يُعرف بالطحين، يُستخرج من مصادر مختلفة وبألوان عديدة، ويتم الحصول عليه إجمالاً بعد طحن الحبوب. ورؤيا الطعام في المنام إجمالاً من الرؤى المحمودة مادام الطعام من مصدر حلال وسليم وكان الرائي سعيداً بتناوله. والدقيق الأبيض بصفة خاصة من الرؤى التي تجعل الرائي في حيرة من شدة تعلقة بالرؤيا ورغبته في الحصول على التفسير الصحيح لها.

الدقيق الأبيض في المنام
الدقيق في المنام مال مجموع وأبناء وعجنه يشير إلى سفر الذي يعجنه. أما العجين فهو مال شريف يحصل منه خير وفير إن اختمر، وإن لم يختمر فهو فساد. رؤيا الدقيق في المنام تدل على الخير الوفير والرزق الواسع الذي لا يُحصى. ويشير إلى الراحة بعد التعب وربما دلّت هذه الرؤيا على العلم الجليل والسفر والمال. رؤيا الميت يطلب دقيقاً، تدل على رغبة الميت في الكثير من الأدعية والصدقات والترحم عليه وسداد ديونه. وإعطاء الدقيق للميت دليل على إعطاء رزق لهذا الميت، وهذا الرزق عبارة عن التصدق عليه والدعاء له، ورؤيا رفض إعطاء الميت الدقيق في المنام، تدل على التقصير بحقه، وحلم توزيع الطحين على الأموات يدل على زيادة الأجر والثواب. العجن في الحلم يدل على متاعب وأزمات مادية ونفسية، وربما يسعى الحالم لتجاوزها.

دلالة رؤيا الدقيق الأبيض في منام المتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة الدقيق البيض في بيتها، دلت الرؤيا على السعة في العيش ودخول الرزق إليه، وإذا رأت المرأة المتزوجة كيس الطحين في الحلم فهذا يدلّ على ادخارها الأموال. رؤيا عجن الطحين الأبيض تدل انشغال الزوجة بأعمال خيرة. إذا كان الدقيق فاسداً وتقوم المرأة المتزوجة بعجنه، فالرؤيا لا خير فيها، إذ تدل على أن الرائية منخرطة في عمل شيء فاسد. إذا رأت المتزوجة أنها تقوم برش الدقيق فوق الأرض وداخل غرف منزلها، فإن ذلك يدل على الأطفال الكثيرة التي يمن الله بها عليها. إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تحمل الدقيق، وكان ثقيلاً، فالرؤيا تشير إلى كثرة المسؤوليات والأعباء التي تقع على عاتقها، والتي تتمثل في الاهتمام بزوجها وبيتها وأبنائها. لو حلمت المتزوجة أنها تعجن دقيقاً صافياً وتشعر بالسعادة لأنها لا تحس بأي مجهود أو تعب ولا ترى فيه أي شوائب، فيؤول ذلك إلى قدوم منفعة كبيرة إلى جميع أفراد الأسرة. والله أعلم.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1216

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم