حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4524

اتصال البلوتوث يمكن أن يصل للسيارات القديمة بهذه الأداة

اتصال البلوتوث يمكن أن يصل للسيارات القديمة بهذه الأداة

اتصال البلوتوث يمكن أن يصل للسيارات القديمة بهذه الأداة

26-01-2023 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في حالة قيادة سيارات قديمة، يشعر بعض السائقين أنهم يفتقدون إمكانية الحصول على تقنيات ومميزات السيارات الحديثة مثل اتصال البلوتوث وتشغيل الموسيقى من خلاله، ولكن اكسسوارات السيارات تطورت كثيراً أيضاً، وهو ما جعل ملاك السيارات القديمة قادرين على تحديث سياراتهم بخيارات مختلفة.

يعد البلوتوث أحد أهم تقنيات السيارات الحديثة، حيث أنه يسمح للسائق بتلقي المكالمات على هاتفه دون تشتت مع قدرة الاستماع للموسيقى المفضلة لديه.

محول بلوتوث مع راديو بث FM



تعد أحد طرق أفضل طرق إضافة البلوتوث للسيارات القديمة هو من خلال إضافة منظم بث FM، ما يعد مفيد للغاية في حالة عدم امتلاك السيارة منفذ AUX، وتعمل مثل هذه منصات البث عبر البلوتوث، في حين تستمد طاقتها من منافذ USB أو 12 فولت أو طاقة البطارية.

محول بلوتوث كاسيت

اتصال البلوتوث

أحد الطرق الأخرى الأقل انتشاراً والمتناسبة مع السيارات الأقدم التي لا تأتي مع منفذ AUX ولكن تحمل مشغل شرائط كاسيت للحصول على في حالة قيادة سيارات قديمة، يشعر بعض السائقين أنهم يفتقدون إمكانية الحصول على تقنيات ومميزات السيارات الحديثة مثل اتصال البلوتوث هو شراء محول بلوتوث كاسيت، وهو ما يأتي على هيئة شريط كاسيت تقليدي يمكن إدخاله في منفذ تشغيل السيارة، رغم أن جودة الصوت تكون متواضعة نسبياً، ولكنها تسمح للسائق بإجراء المكالمات دون مشكلة.

هذا وتعد أحد الخيارات الأخرى هو البحث عن نظام ستيريو مستعمل بحالة جيدة لتركيبه في السيارة بغرض الحصول على تجربة استماع موسيقي عالية الجودة مع القدرة على استقبال وارسال المكالمات دون الحاجة للامساك بالهاتف، وهو ما قد يكون الخيار الأفضل لتجنب الحصول على جودة بث منخفضة للصوت بشكل قد يقلل من متعة التجربة.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4524

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم