حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16957

ياسمين رئيس لـ سوسن بدر: انتِ دايماً واقفالي في قصص حبي

ياسمين رئيس لـ سوسن بدر: انتِ دايماً واقفالي في قصص حبي

ياسمين رئيس لـ سوسن بدر: انتِ دايماً واقفالي في قصص حبي

25-01-2023 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الفنانة ياسمين رئيس بتغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الجدل حيث وجهت من خلالها رسالة للفنانة سوسن بدر تُلمح أنها تفسد دائماً علاقاتها العاطفية.

وكشفت فيما بعد ياسمين رئيس أنها من خلال تلك الرسالة لسوسن بدر تروّج لفيلمها الجديد "أنا لحبيبي" الذي سيتم عرضه خلال شهر شباط/ فبراير.



وتجسد الفنانة سوسن بدر دور والدة ياسمين رئيس خلال الفيلم حيث قالت: "أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة، أو دلوقتي مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي، مين ما بيحبش ليلى".



وفي وقت سابق تعاونت ياسمين رئيس مع الفنانة سوسن بدر في مسلسل 60 دقيقة، والتي وقفت فيها أيضًا أمام علاقتها بزوجها.

ياسمين رئيس لا تتمنى لأي بنت هذا الشعور

وسبق أن تعاطفت ياسمين رئيس مع شخصية الفتاة "ليلى زهدي" التي تجسدها ضمن أحداث فيلم "أنا لحبيبي"، وقالت رئيس أنها لا تتمنى لأي بنت الشعور بما مرت به ليلى في حياتها دفاعا عن قصة حبها.


وقالت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع (تويتر: بجد ماتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم أنالحبيبي... مين مابيحبش ليلى.

الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي عن قصة حب تعيشها ليلى زهدي (ياسمين رئيس) مع كريم فهمي، ولكن يقابلها رفض والدتها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.


يذكر أن فيلم "أنا لحبيبي" سيتم طرحه في قاعات السينما المصرية يوم 2 فبراير المقبل، ويخضع لتصنيف الرومانسية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول قصة حب بين كريم وياسمين رئيس، وعندما يتقدم للزواج منها ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر، حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها (محسن محيي الدين) لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها.



يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محسن محيي الدين، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16957
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2023 04:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم