حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36501

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE

24-01-2023 10:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت الفنانة التونسية هند صبري علامتها التجارية للأزياء والتي حملت اسم "SECOND CHANCE، بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

استوحت الفنانة هند صبري أزياءها من إحدى الشخصيات التي قدمتها في أحد أعمالها الدرامية.
ويهدف المشروع بحسب بيان أصدرته "صبري" أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.


واستوحت هند صبري فكرة العلامة التجارية التي أسستها في دولة الإمارات، من إحدى الشخصيات التي قدمتها في أحد أعمالها الدرامية.

وقامت بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي بالتخطيط لتصميم أزياء تحمل نفس طابع الشخصية الدرامية، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

الفنانة هند صبري

يذكر أن الفنانة هند صبري فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن"، في حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" الذي أقيم في السعودية، بعد منافسة مع المصرية أسماء أبو اليزيد عن فيلم "قمر 14"، ومواطنتها منى زكي عن فيلم "العنكبوت"، ومنة شلبي عن فيلم "من أجل زيكو".

كما نافست على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات مع كل من نادين نسيب نجيم، هدى حسين، إلهام علي، وفازت بالجائزة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36501

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم