حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24166

بهذه الطريقة .. بيكيه يرد على أغنية شاكيرا الأخيرة

بهذه الطريقة .. بيكيه يرد على أغنية شاكيرا الأخيرة

بهذه الطريقة ..  بيكيه يرد على أغنية شاكيرا الأخيرة

22-01-2023 04:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة الغريبة التي رد فيها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه على كلمات أغنية شاكيرا الأخيرة والتي وجّهت من خلالها رسائل مبطنة للسخرية من طليقها بيكيه.

وفي التفاصيل، ردّ بيكيه خلال صورة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) وظهر فيه وهو يركب سيارة من طراز رينو توينغو.



وقالت شاكيرا في أغنيتها الأخيرة:" استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو"، وذلك في إشارة منها إلى تركه إياها والذهاب إلى امرأة أخرى أقل منها.


وتداول المتابعون صورة بيكيه كنوع من السخرية على ما قالته شاكيرا التي اكتشفت خيانته بطريقة عجيبة وبدهاء كبير، حيث تعمدت شاكيرا وضع علبة من المربي التي لا يحبها زوجها ولا أولادها في الثلاجة وحين عودتها من السفر اكتشفت أن علبة المربى فارغة واكتشفت أيضًا أموراً ليست في مكانها الصحيح بمنزلها لذا تيقنت شاكيرا أن هناك فتاة تدخل بيتها وبالفعل أثبتت خيانة بيكيه.



وفي سياق متصل، استطاعت المغنية شاكيرا أن تزيد من ثروتها وتحقيق أرباح مالية كبيرة بعد كم المشاهدات الاستثنائية، حيث أشارت التقديرات الأخيرة، أن أرباحها المالية التي استطاعت تحقيقها عقب طرحها أغنيتها الساخرة من بيكيه وحبيبته الجديدة قد بلغت مليونين و700 ألف دولار.


وقد طرحت شاكيرا ثلاث أغنيات منذ انفصالها عن حبيبها السابق بيكيه، جمعت منها ثروة تبلغ نحو 15 مليون دولار، بحسب التقرير السالف ذكره، لتحول الانفصال بينها وبين "بيكيه" إلى نجاح في المجال الفني، تجني من خلاله أرباحاً مالية ضخمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24166
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-01-2023 04:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم