حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1820

أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين

أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين

أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين

22-01-2023 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انعقدت أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين ، بإدارة رئيس الإتحاد الأستاذ عليان العدوان ، وذلك يوم السبت الموافق 21 كانون الثاني 2023 م ، أدارت الأمسية ريم الكيالي ، حيث شَهِدَ الحضور على تساقُطَ شُهبِ الكلماتِ من علياءِ الفِكرة على صَفحَةِ الرَسم ، بِوجود كَوكَبةٌ من الضوءِ جَعلت الأمسِية لم تَقتصِرَ على دَورَتينْ ! .. ليدخل الحضور الجمالَ بانسيابيةٍ في شَفقِ النَغمةِ .. و يَجتازوا قانون الجاذِبيَّةِ بأبعادْ !

وسَط الحضور طَيب من أهل و أحبة و أدباء وأكاديميين ؛ أشعَلتْ الكاتبة زحل المفتي أقمارَها و أخذَتْ على عاتِقِهَا سَطر المشهَدِ ، حيث قرأت خواطر من إصداراتها الأدبية "أوراق خريفية" و "لأجلك أغني" ،أما الكاتبة فاديا الحريرات فقد خبأت شمسَ شُعلَتِهَا و مضَت تُسَّرِبُهَا شعاعاً ، و أخذَت على عاتِقِهَا .. الدَهشَة ، بقراءتها مقتطفات من إصدارها الأدبي "أفكار وأحاسيس أنثَى" ، و أعلنت عن مخطوطة لها بعنوان "فسحة أمل" ، أما الروائِية آية صلاح فقد اقتبَسَتْ من البَهجَةِ نُجوماً ، جمَّلت بِها مدارَ صَفحتِهَا و زَخرَفَت قُلوبِنَا حدَّ الوَمضْ حين و شاركَت بخواطِر أدبية و تَكلمت عن روايتها "روح الشيطان" .

تخلل الأمسية شكرُ لِقناة أهل القرآن على تغطية الحفل ، و شُكر للحضور الكَريم على حُسن استماعه ، و انتهت الأمسية بِتوقيع الكاتبات لإصداراتهم الأدبية و التقاط الصور التذكارية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1820
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-01-2023 10:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم