حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1322

كلنا فداء للوطن والقيادة الهاشمية وكافة مؤسسات الدولة الأمنية.

كلنا فداء للوطن والقيادة الهاشمية وكافة مؤسسات الدولة الأمنية.

كلنا فداء للوطن والقيادة الهاشمية وكافة مؤسسات الدولة الأمنية.

21-12-2022 11:22 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد صلاح الشوعاني
لا خوف على وطن اول جنوده ملك ابا الحسين منك نستمد العزيمة والقوة .

بسم الله الرحمن الرحيم
"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"
صدق الله العظيم ""
في البداية نترحم على ارواح الشهداء الذين سطروا بطولة جديدة في مواجهة أياد الغدر الارهابية للخارجون عن القانون ليقدموا وينضموا إلى مواكب شهداء الوطن الذين سطروا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن لينعم المواطنون بالأمن والأمان .

هؤلاء هم رجال الامن العام الذين لا يهابون الموت يدافعون عن وطنهم بارواحهم الطاهرة كي يبقى الوطن والمواطن بأمن وأمان .

ليس بغريب على منتسبي الاجهزة الامنية ان يقفوا شامخين كالجبال في وجه المخربون و الخارجون عن القانون " لانهم عاهدوا الله ان يكونوا الحصن المنيع في وجه كل من تسول له نفسه ان يسير على خطى المخربون والخارجون عن القانون .

للاسف الشديد لم يفهم الخفافيش والجراذين و المخربون و الخارجون عن القانون أن أبناء الوطن سيبقون ملتفين خلف قيادتنا الهاشمية ملتفون حول سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المفدى، وكافة مؤسسات الدولة الامنية وجيشه وأجهزتنا الأمنية التي قدمت الكثير والكثير وما تزال تقدم أروع صور البطولة والفداء دفاعا عن أمن واستقرار الوطن والمواطن .

لن يقبل الشعب الأردني وكل من يعيش على تراب الوطن الغالي أن يتطاول المخربون والخارجون عن القانون من الداخل والخارج على نشامى أجهزتنا الأمنية الساهرين على أمن الوطن والمواطنين .

ليعلم هؤلاء المخربون والخارجون عن القانون الارهابيون سواء كانوا من الداخل او من الخارج وكل من يحرض على الفتنة لن تفلحوا ابدا لانه لا خوف على وطن اول جنوده ملك نتفاخر به " ابا الحسين الذي نستمد العزيمة والقوة منه " لن تفلح مخططات الخارجون عن القانون ، لأن في الاردن شعب كله ينتظر الشهادة فداءًا للوطن .

قبل الختام اقول نعم لحجب كافة صفحات الفتن التي كانت ولا تزال تبث السموم والاكاذيب ، نعم لملاحقة المحرضون على اثارة الفتنة من الداخل والخارج ، نعم لملاحقة كل من تسول له نفسه رفع السلاح في وجه كافة منتسبو اجهزتنا الامنية ، نعم لمحاكمات علنية سريعة ليكونوا عبرة لغيرهم ، نعم للضرب من حديد على اوكار الخارجون عن القانون ومثيري الفتن .

نعم للجلوس على طاولة الحوار وطرح القضايا الوطنية التي يحاول الكثيرون استغلالها من اجل مصالح فردية شيطانية ، لن نرحم ولن نسامح كل من يفكر بالخروج عن القانون فوطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه .

في الختام نترحم ونقدم احر التعازي والمواساة لذوي الشهداء الذين سطروا البطولة والمعنى الحقيقيي لفداء الوطن بالروح لينضموا إلى مواكب شهداء الوطن ، وندعوا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اهلهم وزملائهم في كافة المؤسسات الامنية الصبر والسلوان وان يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين .

لن نتوقف عن مطاردة المحرضون الذين يقومون ببث سمومهم من الداخل والخارج ، ليعلم هؤلاء الشياطين اننا كلنا فداء للوطن والقيادة الهاشمية وكافة منتسبي مؤسسات الدولة الأمنية .
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1322
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-12-2022 11:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم