حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 30848

عودة تدريجية لنشامى القوة الأردنية المشاركة في قطر

عودة تدريجية لنشامى القوة الأردنية المشاركة في قطر

عودة تدريجية لنشامى القوة الأردنية المشاركة في قطر

08-12-2022 08:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع اقتراب انتهاء بطولة كأس العالم تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة العودة التدريجية لنشامى القوة الأردنية المشاركة في تأمين فعاليات كأس العالم قطر 2022.

واكد مصدر أردني مأذون أن العودة التدريجية للقوة الامنية المشاركة في تأمين فعاليات كأس العالم، تأتي بعد انتهاء الواجبات الامنية الموكلة لهم، وبعد مغادرة معظم المنتخبات المشاركة وتبقّي عدد قليل متبقي من المباريات .

وأشار إلى أن العودة لن تكون لكامل العدد؛ "حيث سيبقى عدد كافٍ من القوة المكلفة بتأمين ما بقي من مباريات واستادات وفنادق تقيم فيها الفرق".

يذكر ان مباريات الدور ربع النهائي لمونديال قطر ستنطلق يومي الجمعة والسبت.. باقامة اربع مباريات، ومن ثمة تتبقّى مباراتا نصف النهائي يومي الثلاثاء والاربعاء.

وعلى ذات الصعيد، أشاد مسؤولون قطريون بالقوة الأردنية والتي كانت الأكبر عدداً بين الدول المشاركة بتأمين فعاليات المونديال من الأمن العام، وقد شارك جزء منها سابقاً بتأمين بطولة كأس العرب التي جرت العام الماضي في قطر، ولديها من القدرات والخبرات الطويلة في أمن الملاعب ما يمكنها من العمل بكفاءة وقدرة عالية، لأداء الواجبات الخاصة بالملاعب الرياضية والمنشآت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30848

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم