حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24233

سمية الخشاب تتهم جورجينا بتقليدها .. ومتابعون يسخرون

سمية الخشاب تتهم جورجينا بتقليدها .. ومتابعون يسخرون

سمية الخشاب تتهم جورجينا بتقليدها ..  ومتابعون يسخرون

08-12-2022 07:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجمت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، ووجهت إليها رسالة عنيفة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“ دون الكشف عن مغزاها.

سمية الخشاب تهاجم جورجينا رودريغيز

ولم تذكر الخشاب ما تعنيه بتغريدتها، كما لم تلفت إلى السبب الذي دفعها لمهاجمة جورجينا.


تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر ومدافع، فمنهم من رأى أن تشبيه الخشاب نفسها بجورجينا أمر غير مقبول، لاسيما أن الشهرة التي تتمتع بها الأخيرة تفوق الشهرة التي تحظى بها الفنانة، فعلَّقت إحداهن: ”جورجينا متعرفش انك موجودة معاها اصلا على نفس الكوكب… اهدي الله يرضي عنك“.

في حين كتبت إحداهن مدافعة: ”طيبه سميه حلوه من يومها ولا عشان عربيه لازم تحطونها بشعه؟ وانو ما تتقارن بجورجينا العاديه واقل من عادية بعد مقارنة بسمية لمن كانت بعمرها كانت أجمل بكثير وإلى الان اشوفها أجمل“.

وكتبت أخرى مشيدة بجمال الخشاب وملامحها الجذابة: ”كل وحدة فيكم إلها جمالها إنتِ ما بننكر جمالك وجمال عيونك، وهي كمان حلوة وملامحها جميلة“.

سمية الخشاب وحبها لكريستيانو رونالدو

ولطالما أعلنت الخشاب دعمها الدائم لنجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، حتى أنها أعربت عن رغبتها في رؤيته خلال زيارة لها للبرتغال، وقالت: ”أنا في البرتغال.. عندى شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتم إزاى“.

كما غازلت الخشاب رونالدو حينما أعادت مشاركة مشهد لها من فيلم ”حين ميسرة“ أثناء أدائها وصلة رقص، وأرفقتها بتعليق، كتبت فيه: ”رونالدو أفضل مهاجم“.

وخلال مهرجان الجونة السينمائي، عبَّرت الفنانة عن رغبتها بأن يتوجه رونالدو للتمثيل، وقالت: ”لون بشرته قريب من اللون الشرقي فلو بيحب يمثل ومعاه مخرج شاطر يعرف يشكله هيطلع منه حاجة كويسة“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24233

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم