حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 2273

الفايز يلتقي عددا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة

الفايز يلتقي عددا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة

الفايز يلتقي عددا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة

07-12-2022 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأعيان، يوم أمس الثلاثاء، عددًا من سفراء الدول الصديقة لدّى المملكة كلا على حدة، أوجه علاقات التعاون في مختلف المجالات وسبل تطويرها وتعزيزها.

وتناولت لقاءات الفايز مع سفراء الجمهورية التركية إسماعيل أراماز، والجمهورية الكورية لي جي وان، و جمهورية كازاخستان ايدارييك توماتوف، العديد من القضايا الراهنة في المنطقة.

وعرض الفايز لمواقف الأردن الثابتة تجاه مختلف قضايا المنطقة والجهود الكبيرة، التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لإنهاء الصراعات فيها، وفق الأطر السياسية والحوار.

وثمن الفايز المستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية مع هذه الدول الصديقة، مؤكدًا أهمية البناء عليها وتعزيزها بمختلف المجالات، وخاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

واستعرض رئيس مجلس الأعيان خلال اللقاءات الإصلاحات السياسية والاقتصادية، التي يجريها الأردن بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني.

من جانبهم، أثنى سفراء الدول الصديقة على الدور الكبير، الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لتحقيق السلام في المنطقة، وعودة الأمن والاستقرار إليها.

وأكدوا اعتزاز بلادهم بعلاقاتها مع الأردن، والحرص على تطويرها في مختلف المجالات، وأهمية تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية، وضرورة زيادة التبادل التجاري، وتفعيل الاتفاقيات الثنائية، بما يخدم المصالح المشترك.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2273
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2022 08:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم