حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 5652

مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا

مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا

مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا

04-12-2022 04:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، السفيرة البريطانية في الأردن بريدجيت بريند، والسفير الكندي طارق خان كلاً على حدة.

وبحث مدير الأمن العام خلال اللقاءين سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني في الأردن وكلا البلدين الصديقين .

وبيَّن اللواء المعايطة، خلال اللقاء، أهمية الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع كلا البلدين الصديقين، لا سيما في مجال بناء القدرات الأمنية، وتبادل الخبرات، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارتين البريطانية والكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن والسلم الدوليين، مؤكداً حرص المديرية على البناء على هذا التعاون من خلال برامج الشراكة الهادفة إلى التحديث والتطوير، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدورهما أشاد السفيران بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة أمنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، وحرص بلديهما على توسيع أُطر التعاون وتبادل التجارب والخبرات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5652
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-12-2022 04:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم