حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 40437

تايوانى يدفع النقود باستخدام ساعده بفضل تطبيق "باركود تاتو" .. صور

تايوانى يدفع النقود باستخدام ساعده بفضل تطبيق "باركود تاتو" .. صور

تايوانى يدفع النقود باستخدام ساعده بفضل تطبيق "باركود تاتو" ..  صور

04-12-2022 01:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حظى شاب تايوانى باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعى بعد حصوله على وشم باركود لتطبيق الدفع بشكل دائم على ساعده، ويبدو أن صاحب التاتو كان يريد أن يخضع لتجربة جديدة فى عالم التاتو، فقرر رسم "باركود" بدلاً من الأشياء الفنية التى يرسمها الناس.

فى أحد الأيام، بينما كان يفكر هذا الرجل التايوانى فى مدى صعوبة الاضطرار إلى إخراج هاتفه الذكى باستمرار لدفع ثمن الأشياء، تساءل: لماذا لا يحصل على وشم وظيفى لحل هذه المشكلة؟ لذلك وضع فنان وشم الرمز الشريطى لتطبيق الدفع الخاص به على ساعده حتى لا يضطر إلى استخدام هاتفه بعد الآن، وفقا لموقع odditycentral.

الآن، يبدو هذا النوع من الوشم بسيطًا بما فيه الكفاية، ولكن كما أشار آخرون، إذا كان فنان الوشم يجعل أحد الأشرطة سميكًا جدًا أو رفيعًا جدًا، أو إذا كانت إحدى الفجوات بينهما أوسع قليلاً من تلك الموجودة فى الرمز الشريطى الفعلى، لن يعمل على النحو المنتظر منه.

ومع ذلك، فى هذه الحالة، قام فنان الوشم بعمل مدهش، حيث شارك OP عدة مقاطع فيديو لنفسه يستخدم وشم الساعد لدفع ثمن الأشياء فى المتاجر ومحطات الوقود دون أى عوائق، واعترف أن الناس فى بعض الأحيان يحدقون به، مصدومين من أن وشمه يعمل بالفعل، لكنه لم يواجه أى مشكلة فى الدفع به حتى الآن.

على الرغم من أن الوشم الخاص به قد حظى بالكثير من الاهتمام، إلا أن الملصق الأصلى نصح أولئك الذين يفكرون فى اتباع خطاه بالتفكير مرتين، إن خطر حدوث خطأ فى الرمز الشريطى كبير، وليس لديه أى فكرة عن كيفية استمرار الوشم فى المستقبل، أو نوع الصيانة التى سيتطلبها.

وفي حين استخدم الشاب التايواني الباركود والوشم QR لجعل حياته اليومية أسهل. يقوم البعض الآخر بزرع رقائق تحت الجلد لنفس السبب.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم