حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • حصاد 2022 .. "حرب النجوم" أشهر الدعاوى القضائية بين نجوم هوليوود خلال العام
طباعة
  • المشاهدات: 29567

حصاد 2022 .. "حرب النجوم" أشهر الدعاوى القضائية بين نجوم هوليوود خلال العام

حصاد 2022 .. "حرب النجوم" أشهر الدعاوى القضائية بين نجوم هوليوود خلال العام

حصاد 2022 ..  "حرب النجوم" أشهر الدعاوى القضائية بين نجوم هوليوود خلال العام

04-12-2022 11:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت أروقة المحاكم خلال هذا العام، العديد من قضايا المشاهير المختلفة، والتي تحدثت عنها الصحف المحلية والعالمية، وبما أننا على مشارف نهاية عام 2022، نستعرض في التقرير، أشهر القضايا بين نجوم هوليوود لعام 2022، وفقًا لما ذكره موقع "therichest".

أشهر دعاوى قضائية عند نجوم هوليوود لعام 2022

ريكي مارتن ضد دينيس يادييل سانشيز

رفع المغني ريكي مارتن دعوى قضائية بقيمة 20 مليون دولار في سبتمبر الماضى ضد ابن أخيه، سانشيز بعد أن اتهمه الشاب البالغ من العمر 21 عامًا بالاعتداء الجنسي، وذلك رغبة منه في تدمير سمعة مارتن، لأنه رفض مشاركته حسابه المصرفي، وفقاً لتصريحات المغنى الشهير، الذى نجح في إظهار براءته ورفع دعوى قضائية بسبب فقدان العمل، والخوف على أسرته.

إليك بالدوين ضد عائلة هالينا هاتشينز

وفي أواخر عام 2021، حدثت مأساة عندما كان الممثل بالدوين يعتزم استخدام مسدس فى مشهد إطلاق النار في مجموعة فيلمه Rust، ولأسباب لا تزال غير واضحة، تم إطلاق رصاصة حقيقية، تسببت فى مقتل المصور السينمائي، هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا، و دعوى الموت الخاطئة هي مجرد واحدة من الدعاوى القضائية المرفوعة ضد بالدوين ، والتي منها دعوى رئيس طاقم الإضاءة سيرج سفيتينوي ومشرفة السيناريو مامي ميتشل.

جوني ديب ضد آمبر هيرد

تابع العديد من الأشخاص حول العالم قضية تشهير مزدوج من الزوجين ضد بعضهما، وفقًا لشبكة CNN ، حيث رفع جونى ديب دعوى قضائية ضد هيرد على مقال رأي كتبته عام 2018 لصحيفة واشنطن بوست، والذى زعمت فيه بأنها تعرضت للعنف المنزلي، و رفعت هيرد دعوى قضائية ضد ديب بسبب تصريحات أدلى بها محاميه، و فاز كلاهما بدعوى التشهير ، على الرغم من أن ديب حصل على 15 مليون دولار وحصلت هيرد على 2 مليون دولار.

إد شيران ضد سامي شكري

اتهم مغني إد شيران بانتهاك حقوق الطبع والنشر من قبل الفنان البريطاني سامي شكري حيث ادعى أن شيران غنى أغنية شبيهة لأغنية سامى و في أبريل من عام 2022 ، ولكن حكم القاضى لصالح شيران .

براد بيت ضد أنجلينا جولي

ما زال النجمان الشهيران يتنازعان في المحكمة بشأن الأصول والفوائد والأموال، و في فبراير، تقدم بيت باتهام جولى لخرق العقد المبرم بينهما عندما باعت 50 % من حصة الملكية في مزرعة العنب الفرنسية المشتركة بينها وبين بيت، و قال بيت إنهما اتفقا على عدم بيع حصتهما دون موافقة الطرفين وإنه يريد حماية استثماره وخرجت جولي منتصرة في هذه القضية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29567

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم