حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 11161

دينا الشربيني تتلقى تهديداً بالقتل من رقم مجهول في «آخر دور»

دينا الشربيني تتلقى تهديداً بالقتل من رقم مجهول في «آخر دور»

دينا الشربيني تتلقى تهديداً بالقتل من رقم مجهول في «آخر دور»

03-12-2022 11:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت أحدث حلقات مسلسل «آخر دور» للنجمة دينا الشربيني والذي يتصدر التريند على منصة عرضه عن تلقي روان (دينا الشربيني) اتصال من رقم مجهول، يطلب منها تسليمه هاتف سلمى الممثلة التي قفزت وانتحرت من شقة روان، وهددها بالقتل كما قتل زينب الخادمة التي كانت تعمل في شقتها.


ووجدت روان فردة من حذاء سلمى داخل شقتها والفردة الأخرى داخل شقة جارها عزيز الدرندلي (أحمد بدير) لتراودها الشكوك حوله، كما تحاول روان مساعدة إلهام (ميمي جمال) جارتها في الشقة المجاورة للهرب من شقتها خصوصًا وهي تمثل دليل براءة لروان في قضية انتحار الممثلة سلمى بعد أن رأتها تسقط من شرفة روان دون أن يدفعها أحد، وفي الوقت ذاته وأثناء بحث وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) في قضية مقتل زوج روان على الأدلة التي تدينها اكتشف أن زوجها هو من كان يحاول قتلها.

ويشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، أحمد بدير، ميمي جمال، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وفي الوقت نفسه تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11161

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم