حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 2568

تفسير رؤية القرد في المنام

تفسير رؤية القرد في المنام

تفسير رؤية القرد في المنام

03-12-2022 10:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين رؤية القرد في الحلم تدل على رجل زالت عنه نعمته وأصبح قليل الحيلة ومحروماً، وحلم القرد قد يرمز للرجل المكار كثير الصخب واللعن أو سليط اللسان، ومن رأى القرد في البيت في المنام فقد يدل على ضيفٍ ثقيل على أهل البيت ينقل أخبارهم، والخوف من القرد في الحلم يرمز للمنافسة مع شخصٍ لئيم، والله أجل وأعلم.

والقرد في المنام يدل على ارتكاب الكبائر، وحلم حمل القرد في المنام يدل على وجود الأعداء في أهل الرائي وأقاربه، أما رؤية ركوب القرد في الحلم فتدل على الظفر بعدوه، ورؤية القرد في الفراش في الحلم قد تدل على الخيانة الزوجية أو فساد حياة الزوجين بسبب عدوّ بغيض.

وقال الشيخ النابلسي أن القرد في المنام رجل معيوب وعيوبه ظاهرة للناس، فمن رأى القرد في الحلم يهجم عليه خاصمه رجلٌ كذّابٌ وكثير العيوب، والقرد في المنام رجل تزول عنه النعمة بسبب ما يرتكب من الكبائر.

ويضيف القرد في المنام يرمز أيضاً للعدو المغلوب حسب النابلسي، أما من رأى كأنه تحول إلى قرد في المنام فإنه يتعاطى السحر وينتفع من السحرة أو يميل إلى الزنى.

ويضيف ابن سيرين أن القرود في المنام قد تدل على اليهود لقوله تعالى ((وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ)).

تضيف مفسرة الأحلام في حِلّوها أن المعنى العام لرؤية القرد في المنام يدل على الفجور ويدل على المكر والخديعة وقد تدل القردة في المنام على الفقر، القرود الكبيرة في المنام تدل على الذنوب الكبيرة، كما تدل رؤية القرود الكثيرة في الحلم على انتشار الفسق والفتنة حول الرائي.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2568

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم