حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 9991

إرشادات سياحية عند السفر إلى كرواتيا

إرشادات سياحية عند السفر إلى كرواتيا

إرشادات سياحية عند السفر إلى كرواتيا

03-12-2022 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كرواتيا، إحدى الدول الأوروبيّة الجميلة الزاخرة بالأماكن السياحية، سواء التاريخيّة من قلاع ومتاحف وعمارة قديمة أو الطبيعية الساحرة كالتي تعكسها المنتزّهات والحدائق العامّة.
في الآتي، مجموعة من النصائح، قبل السفر إلى كرواتيا.
معالم سياحيّة ونشاطات بالجملة في كرواتيا
                    كرواتيا، دولة أوروبيّة جميلة زاخرة بالأماكن السياحية
نظرًا للعروض الثرية التي تقدّمها كرواتيا، فقد يكون من الصعب مقاومة ضمّ الكثير من المعالم السياحيّة، في الزيارة الأولى، لكن الأمر يستحق المقاومة إذا كان الوقت محدودًا، مع التركيز على مكان أو مكانين أكثر فائدة لزيادة الشعور بالاستمتاع داخل الوجهة السياحية.
إجراء البحث والحجز مقدّمًا بوقت كافٍ، وذلك لتأمين الإقامة المثالية للمسافر في كرواتيا، مع الإشارة إلى تعدّد أماكن الإقامة في "دوبروفنيك" المقصودة، على الصعيد السياحي، في كلّ أيّام العام.
في حين تُصنّف كرواتيا بأنّها وجهة بحريّة، لكن لا يُغفل عن اكتشاف زواياها البرية، خصوصًا للسائحين من هواة المغامرات في الهواء الطلق. في هذا الإطار، يوفّر منتزّه "باكلينتشا" الوطني رياضة المشي لمسافات طويلة والتسلق، في محيط عبارة عن جبال رائعة وبحيرات وشلالات، مع 12 مسارًا لاستكشافها.

                                 الأماكن البحريّة في كرواتيا عديدة
إلى جانب الاستمتاع بأشعة الشمس والهواء الطلق، يقصد كرواتيا المسافرون الحريصون على اكتشاف التاريخ والثقافة والمعالم الأثرية الضخمة.
بفضل موقع كرواتيا، هي تمتلك أفضل ما في عوالم الطهي، لا سيما المأكولات البحرية وتلك من أوروبا الوسطى، من دون الإغفال عن المنتجات العضوية والمحلية.
اللغة الكرواتية

                  من المفيد تعلم اللغة الكرواتية قبل السفر إلى الوجهة
إذا كان المسافر يرغب بالاستمتاع بتناول الطعام والشراب، على غرار السكان المحليين، يمكن محاولة تعلّم بعض الكلمات الخاصّة بالوجهة السياحية، مع الإشارة من جهة ثانية إلى أن اللغة الإنجليزية شائعة على نطاق واسع. في كل الأحوال، تفيد تطبيقات الترجمة الفورية من الكرواتية إلى الإنجليزية أو بالعكس، على "الموبايل"، في هذا الإطار.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9991

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم