حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13999

«مهووسة الكروكس» .. سيده تمتلك 450 زوجًا من «الشباشب التماسيح»

«مهووسة الكروكس» .. سيده تمتلك 450 زوجًا من «الشباشب التماسيح»

«مهووسة الكروكس» ..  سيده تمتلك 450 زوجًا من «الشباشب التماسيح»

02-12-2022 07:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - روشيل بورك من ولاية كونيتيكت مهووسة بأحذية التماسيح، والأحذية غير الرسمية والمريحة «الشباشب»، وقد استغرقت عقدين لتجميع حوالي 450 زوجًا من «الشباشب».

بدأت القصة عندما اتخذت امرأة من الولايات المتحدة خطوة أخرى إلى الأمام لأنها تمتلك مجموعة ضخمة من الأحذية غير الرسمية التي بدأت في ارتدائها بسبب حالة طبية، والآن لا يمكنها التوقف عن شرائها، روشيل بورك من ولاية كونيتيكت مهووسة بأحذية التماسيح، والأحذية غير الرسمية والمريحة، وقد استغرقت عقدين لبناء مجموعة من 450 زوجًا.

وبدأت «متعصبة الشبشب» أو «متعصبة الكروكس» في شراء تلك النوع من الأحذية في سن المراهقة بسبب حالة طبية تسببت في تضخم مفاصلها، وقررت روشيل في ذلك الوقت أن تشتري الأحذية المريحة بالألوان المختلفة حتى وصل عددها لـ450 زوجًا.

ووفقًا لصحيفة Mirror، ادعت روشيل أن هذه كانت الأحذية الوحيدة التي قدمت «دعمًا مناسبًا» وأن أول عملية شراء لها كانت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، على مدار الـ 22 عامًا التالية، واصلت جمع المزيد من هذه الأزواج والاستثمار فيها، تتطابق مع حذائها مع الجوارب اللامعة خلال المهرجانات.

وأعربت عن حبها للأحذية وقالت: "«حب ارتداء أحذية Crocs، جربت ارتداء زوج من أحذية Crocs ووقعت في حب الراحة ومدى سهولة الحفاظ على نظافتها والحفاظ عليها، عندما أرتدي كروكس ، أشعر بالسعادة - إنه انعكاس لشخصيتي المتواضعة والنابضة بالحياة والمليئة بالحياة».

وذكرت روشيل أنها بدلاً من بيع زوج، اختارت مشاركة ثروتها ونقلهما إلى صديق أو شخص يشاركها نفس الحماس تجاه الأحذية، ومن الواضح أن حب التماسيح يسري في العائلة، حيث ادعت الفتاة البالغة من العمر 38 عامًا أن والديها أيضًا من عشاق «الشباشب» التي تشبه التمساح، وتقدر أن والدتها تمتلك حوالي 300 زوجًا.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13999

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم