حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,28 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 1768

قطر .. 412 مليون دولار تداولات السوق العقاري الشهر الماضي

قطر .. 412 مليون دولار تداولات السوق العقاري الشهر الماضي

قطر  ..  412 مليون دولار تداولات السوق العقاري الشهر الماضي

02-12-2022 04:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - بلغ حجم تداولات سوق العقار القطري خلال الشهر الماضي، نحو 1.5 مليار ريال (412 مليون دولار)، وذلك وفقا لأحدث بيانات صادرة عن إدارة التسجيل العقاري التابعة لوزارة العدل القطرية اليوم الجمعة.

وأظهرت البيانات تسجيل 301 صفقة عقارية خلال الشهر ذاته، فيما سجل مؤشر قيمة التداولات العقارية ارتفاعا بنسبة 10 بالمئة، مقارنة مع عدد العقارات المتداولة خلال شهر تشرين الأول الماضي.

وتصدرت بلديات العاصمة الدوحة ومناطق الريان والظعاين التداولات الأكثر نشاطا من حيث القيمة المالية خلال الشهر الماضي وفقا لمؤشر السوق العقاري، تلتها في أحجام الصفقات بلديات الوكرة، وأم صلال، والخور والذخيرة، والشمال.

ومن حيث مؤشر المساحات المتداولة، أظهرت المؤشرات أن بلديات الريان والظعاين والدوحة سجلت أكثر البلديات نشاطا لمساحات العقارات المتداولة خلال الشهر الماضي.

وأشارت البيانات إلى أن قطاع العقارات القطري، سيواصل نموه المطرد وبقوة في مختلف المجالات الاستثمارية والتجارية خلال الفترة المقبلة، مدفوعا بالقوانين الاستثمارية الجاذبة والتشريعات الحديثة التي أصدرتها الحكومة القطرية مؤخرا، والتي ستساهم في تعزيز البيئة الاستثمارية في القطاع.

بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1768

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم