حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 8126

الأهلي يتوج بلقب الدوري الأردني للمحترفات

الأهلي يتوج بلقب الدوري الأردني للمحترفات

الأهلي يتوج بلقب الدوري الأردني للمحترفات

01-12-2022 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توج فريق الأهلي، مساء الأربعاء، بلقب النسخة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفات بكرة القدم، للمرة الأولى في مسيرته، بعد الفوز على نظيره الأرثوذكسي (2-0)، مع اختتام مباريات المرحلة الذهبية للبطولة.

وتوج مروان جمعة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وستيفاني النبر عضو الهيئة التنفيذية، بحضور سمر نصار الأمين العام للاتحاد، فريق الأهلي بكأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما حصل نادي الاتحاد على الميداليات الفضية، والأرثوذكسي البرونزية باستقراره ثالثا.

وحصلت مي سويلم لاعبة فريق الأهلي، على لقب هدافة البطولة، برصيد 11 هدفا، فيما نالت زميلتها روند كساب لقب أفضل حارسة، وتوجت تسنيم أبو الرب لاعبة فريق الاتحاد، بلقب أفضل لاعبة بالبطولة.

واحتفظ الاتحاد بوصافة الدوري الأردني للمحترفات بعد فوزه على الاستقلال (5-0) في المباراة التي جرت على ملعب جامعة العلوم التطبيقية.

ومع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق الأهلي على صدارة ترتيب الفرق ب 28 نقطة، ثم الاتحاد 26، والأرثوذكسي 22، والاستقلال والنصر 5.

يذكر أن مباريات البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8126

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم