حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14060

بيان من النائب عارف السعايدة حول قيام وزير الاشغال بنقل المهندس ايمن السعايدة من وظيفته

بيان من النائب عارف السعايدة حول قيام وزير الاشغال بنقل المهندس ايمن السعايدة من وظيفته

بيان من النائب عارف السعايدة حول قيام وزير الاشغال بنقل المهندس ايمن السعايدة من وظيفته

29-11-2022 11:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اصدر النائب الدكتور عارف السعايدة بيانا يتحدث عن دور الكفاءات والقيادات الشبابية،.وضرورة دعمها ما دامت قادرة على العطاء والإنجاز، وأن لا مجال لليد المرتجفة في بناء الوطن.

وتاليا نص البيان

الإخوة الأعزاء جميعا

في كافة لقاءات جلالة الملك المفدى، يتحدث عن دور الكفاءات والقيادات الشبابية، وضرورة دعمها ما دامت قادرة على العطاء والإنجاز، وأن لا مجال لليد المرتجفة في بناء الوطن، كذلك ينبذجلالته دوما ترسيخ المحاصصة والشللية ، وقبل أيام كان في رئاسة الوزراء وأبدى توجيهاته حول قضايا التحديث بمجملها، وكذلك تحدث عن المسؤول المقصر والذي لا يعمل، وهنا أود أن أبين أن الأوطان لا تبنى ولا تتقدم بالمحاصصة، وأن الشباب لن يؤمن بعد اليوم بها ما دام النهج على هذه الشاكلة.

نحن في دولة نحتكم بها إلى القانون في كافة مواضيعنا، وأن ما قام به معالي وزير الأشغال العامة، المهندس ماهر أبو السمن بنقل ابن عمنا ، المهندس أيمن جلال السعايدة، من وظيفته مديرا لإشغال محافظة البلقاء وإعادته إلى رئيس قسم في مركز الوزارة، سيتم التعامل مع هذا الإجراء وفق الطرق القانونية، ولن يذهب حق أي موظف نتيجة أية إجراءات غير مدروسة.

ويشهد الله، أن عددا من الزملاء نواب محافظة المفرق، تواسطوا لإعادة المهندس أيمن إلى عمله مديرا لإشغال محافظة المفرق خلال الشهور الماضية بعد نقله إلى محافظة البلقاء، وذلك لما وجدوا فيه من عمل مخلص وبجدارة عالية.

وبشهادة محافظ البلقاء ، الدكتور فراس أبو قاعود، فإن المهندس أيمن كان من خيرة الكفاءات التي عملت في مديرياتها داخل محافظة البلقا، ء وكذلك بشهادة أبناء المحافظة جميعا.

ولأن هذا الإجراء وقعت عليه علامات الاستفهام والتعجب، فإنني سأقوم باتباع الإجراءات الكفيلة لإحقاق الحق، وإيصال القضية لأعلى المستويات.

وعليه أتمنى عليكم عدم مناقشة هذا الأمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حتى نفوت الفرصة على أي مغرض وصاحب اجندات.

أخوكم النائب المحامي الدكتور عارف منور السعايده العبادي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14060

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم