حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 77967

قبل مباراة السعودية والمكسيك .. رينارد يفجر مفاجأة باعتراف صادم

قبل مباراة السعودية والمكسيك .. رينارد يفجر مفاجأة باعتراف صادم

قبل مباراة السعودية والمكسيك  ..  رينارد يفجر مفاجأة باعتراف صادم

29-11-2022 08:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، تصريحات نارية قبل 24 ساعة من مواجهة المكسيك الحاسمة في كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المكسيكي، مساء الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر.

ويحتاج "الأخضر" السعودي لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور ثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

وقال رينارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أن المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة للمنتخبين، لكننا نرغب في البقاء على قيد الحياة بتحقيق الفوز".

وأضاف: "نسعى لكتابة التاريخ للكرة السعودية في مباراة المكسيك، فهي مواجهة صعبة أمام خصم يتمتع بالعديد من الأسلحة القوية، ولديهم روح قتالية كبيرة، لكننا سعداء بخوض مثل هذه المباريات التاريخية".

وأكد المدرب الفرنسي المخضرم أن هذه ثالث أصعب مواجهة سيخوضها في مسيرته التدريبية، بعد خوض مباراتين نهائيتين في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة زامبيا وكوت ديفوار.

رينارد فجر مفاجأة قوية في المؤتمر حيث أعرب عن تمنيه مواجهة بلده في دور الـ16، بقوله: "لا أخفي عليكم، أتمنى اللعب ضد فرنسا في الدور ثمن النهائي".

ويرى رينارد أن تاتا مارتينو، مدرب المنتخب المكسيكي، يعد ضمن أفضل المدربين في المونديال، حيث أوضح: "بالطبع هو مدير فني كبير، لأنه قام بتدريب برشلونة مسبقا، ولكن طموحي الأول هو تحقيق الفوز في المباراة".

وأتم تصريحاته بتوجيه رسالة هامة إلى نجوم المنتخب السعودي، قائلا: "أطالب اللاعبون بعدم الخوف، فيجب عليكم كتابة التاريخ في هذه المباراة، لأنكم تستطيعون مواجهة أي منتخب".

كنو يتفق مع رينارد
واتفق محمد كنو، لاعب وسط المنتخب السعودي، مع تصريحاته مدربه الفرنسي، حيث قال: "نسعى لكتابة التاريخ أمام المكسيك بتحقيق الفوز والتأهل للدور ثمن النهائي بكأس العالم 2022".

وأضاف: "تحدثت قبل قليل عن المدرب وأعود لأقول إن هذا المدرب من أفضل المدربين الذين عملت معهم، لذا نحن نقاتل لأجل المنتخب السعودي ورينارد، فهو يستحق ذلك".

وأردف: "نحن نلقب رينارد بالساحر، فهو مميز ويساعدنا دائما، وأعتقد أن مواجهة الغد ستكون بمثابة الحياة أو الموت بالنسبة لنا".

ويعد محمد كنو أحد أبرز أسلحة المنتخب السعودي، حيث خرجت تقارير صحفية تشير إلى أن هناك اهتمامات أوروبية بالتعاقد مع اللاعب بعد المونديال.

العين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77967

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم