حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 17075

أمير عموري ينشر صورا من حفل زفافه .. والمتابعون (متى كبر)

أمير عموري ينشر صورا من حفل زفافه .. والمتابعون (متى كبر)

أمير عموري ينشر صورا من حفل زفافه ..  والمتابعون (متى كبر)

28-11-2022 07:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر الشاب أمير عموري منصات التواصل الاجتماعي، بزواجه مِن مَن اختارها قلبه ومال إليه، والتي نشر صور زفافه عليها دون إظهار ملامحها.



وشارك الشاب الصاعد أمير عموري، متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" عدة صور لطيفة لحفل زفافها، حيث تألق مرتديًا بدلة بيضاء أنيقة نسَّقها مع قميص أبيض وبنطال أسود، في حين تزيَّن بساعة يد ذهبية.


في الصور، يظهر عموري واقفًا أمام عروسه المحجبة ممسكًا بباقة ورود بيضاء، بينما شريكته مرتديةً فستان زفاف أبيض، تميَّز بأكمامه الطويلة المنتفخة، والتطريزات الأنيقة من قماش الدانتيل، بينما طرحتها البيضاء المصممة من قماش الدانتيل والشيفون انسدل أرضًا خلفها.



وأرفق الفنان الشاب الصور بتعليق: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي..مافي مبروك يا حبايبي".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور عموري، فكتبت إحداهن: "انا كنت اكبر منك وانت تزوجت وانا لسه"، وأضاف آخر: "كيفاه تزوجت كي كنت تغني كنت كبيرة عليك ودوك عدت كبير عليا"، وعلَّقت أخرى: "وانا بعدني عم اسمعلو الغنية وصار عمري 30 وبعدني سنجل".



أمير عموري من مواليد مدينة إدلب السورية، شارك بعمر الـ11 في أحد برامج المواهب بعد تشجيع من عمه، وتمكن الوصول لمرحلة المواجهة الأخيرة، حيث كان من أقوى الأصوات في البرنامج، مكتسبًا شهرة كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي.



قبل نيله الشهرة، كان يعمل في بيع الكعك لإعالة أسرته الفقيرة التي عاشت في ظروف صعبة نتيجة الحرب، كما عمل في أحد المطاعم، وعمل مع عمه في بيع الخضار،ويعيش عموري في لبنان بالوقت الحالي، حيث واصل تعليمه هناك.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17075

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم