حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 2811

نادي جامعة البترا يحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين من تأسيسه

نادي جامعة البترا يحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين من تأسيسه

نادي جامعة البترا يحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين من تأسيسه

28-11-2022 01:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقام نادي جامعة البترا حفلاً خاصًّا بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه، برعاية رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم، وبحضور المستشار الأعلى للجامعة دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران، ومدير عام شركة البترا للتعليم والاستثمار المهندس محمد مازن الأنصاري.
وتقدّم رئيس الجامعة من نادي الجامعة بالتّهنئة بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسه، وألقى كلمة بهذه المناسبة قال فيها: "نحتفي اليوم بمسيرة ربع قرن من عمر نادي الجامعة، ونجتمع كعائلة واحدة كما اعتدنا دائماً في جامعة البترا". وأضاف: "عندما يُذكَر اسم جامعة البترا تنهال عبارات الثناء والإطراء علينا، وهذا مدعاة للاعتزاز والافتخار؛ لأن نجاح هذه الجامعة يكون من خلال كوادرها المتميزين أكاديميًا وإداريًّا، وأعضاء هيئة التدريس الباحثين، والإداريين اللبقين"، وكشف عن سر هذا النجاح بقوله: "أحياناً قد نفتقر إلى التكنولوجيا في إنجاز المعاملات الإدارية، ولكن اللباقة والأسلوب الحسن يغني عن ذلك".
وألقى المستشار الأعلى للجامعة كلمة قال فيها: "إن عمل هذا النادي من أنشط ما رأيت في الجامعات الأردنية كافة، وإن نواة هذه الجامعة بدأت في نادي الجامعة الذي جمع بين الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وهذا يدل على استشراف للمستقبل، ورسالة سامية مفادها أن العاملين في الجامعة عائلة واحدة مهما اختلفت شهاداتهم، ومهما تنوعت ثقافاتهم، وسرّ قوة هذه الجامعة هو أنها أسرة تكافلية، وهذا ما يعطيها مناعة ورؤية واضحة للنجاح في المستقبل". وأضاف: "أينما ذهبت تجد أنّ َخريج البترا متفوق دائمًا؛ فهو في الدراسات العليا مبدع ومبتكر، وفي ميدان العمل ناجح ومتميز؛ لأنَّ جودة الخريج تكمن في مخرجات التخرج، ومخرجات التعلم. وهذا من أهمّ الأسباب التي جعلت جامعة البترا تتفوق بكثير على جامعات أخرى".
وألقى رئيس نادي الجامعة الأستاذ الدكتور إياد الملاح كلمة قال فيها: "إن للنادي على مدار الخمسة والعشرين عاماً الماضية دورًا محوريًّا في دعم إستراتيجية الجامعة، والارتقاء بها في شتى المجالات، من خلال تنظيم الكثير من النشاطات والفعاليات القائمة على خدمة أهداف الجامعة والمجتمع المحلي؛ إذ تنوعت وتعددت نشاطات النادي، مثل النشاطات الثقافية المتمثلة بصالون البترا الثقافي الذي تستضيف من خلاله قامات علمية وأكاديمية وأدبية وفنية، وإصدار مجلة (صوت البترا) السنوية التي سوف يصدر قريباً العدد الخامس منها، وهي تشتمل على أخبار الجامعة وفعالياتها ونشاطات أعضاء النادي".
وحضر الحفل عدد من العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وقام رئيس الجامعة بتكريم أعضاء النادي الذين تمت ترقيتهم إلى رتب أكاديميّة جديدة، وأعضاء الهيئات الإدارية السابقة، وأعضاء النادي المؤسسين. كما تم تكريم الأستاذ الدكتور وائل هادي لحصوله على جائزة الباحث المتميز. واشتمل الحفل على عرض فيديو قصير عن مسيرة نادي الجامعة خلال خمسة وعشرين عاماً.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2811

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم