حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13361

سالم الدوسري صاحب الهدف الثاني يخطف الأنظار من ميسي .. تعرفوا عليه

سالم الدوسري صاحب الهدف الثاني يخطف الأنظار من ميسي .. تعرفوا عليه

سالم الدوسري صاحب الهدف الثاني يخطف الأنظار من ميسي  ..  تعرفوا عليه

24-11-2022 02:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري الترند على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث غوغل بعد سرقته للأنظار من لاعب الأرجنتين ميسي وتسجيله للهدف الثاني لـ صالح فريقه المنتخب السعودي في مُباراته ضد النادي الأرجنتيني في كأس العالم لعام 2022 في قطر.

وخطف الدوسري الأنظار من لاعب الأرجنتين ليونيل ميسي على المستوى العربي والعالمي بالهدف الثاني الذي سجله خلال مباراة فريقه السعودي ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022.

واستطاع في ظهوره الثاني في النهائيات تفجير مفاجأة سعودية من العيار الثقيل في ثالث أيام المونديال وطار بالصقور الخضر عاليا في سماء ملعب لوسيل.

ووضع الدوسري (31 عاما) منتخب السعودية في المقدمة، بعد شوط ثان كان بمثابة الزلزال، ولم يحلم فيه الكثير من السعوديين بأن يتحول تأخرهم بهدف دون رد إلى فوز هو الأهم في تاريخ الكرة السعودية بعد 5 مشاركات سابقة في كأس العالم شهدت تأهلها مرة وحيدة إلى الدور الثاني عام 1994 من المشاركة الأولى.

سالم الدوسري رجل المناسبات الكبرى
وقيل عن لاعب الوسط السعودي سالم الدوسري إنه رجل المناسبات الكبرى، لكنه بهدف الفوز الرائع على الأرجنتين الثلاثاء في مونديال قطر 2022، اكتسب عن جدارة لقب رجل المناسبات التاريخية، لمساهمته الفعالة في إسقاط أحد أقوى المرشحين لنيل اللقب، منتخب التانغو الذي يضم أفضل لاعب في العالم 7 مرات ليونيل ميسي.

وبعد أن كان أحد اللاعبين السعوديين القلائل الذين سجلوا في كأس العالم (2018) وكأس آسيا (2019) والألعاب الأولمبية في طوكيو (2020)، عاد الدوسري ليدوّن اسمه في سجلات هدافي المونديال ويظهر أنه أحد أعمدة المنتخب السعودي الساعي لتكرار ملحمة مونديال أميركا 1994 عندما بلغ آنذاك ثُمن النهائي بفضل جيل يقوده فؤاد أنور وسعيد العويران ومحمد الدعيع وآخرون.

مسيرة سالم الدوسري
بدأ سالم الدوسري مسيرته الكروية في الفئات العمرية مع فريق الهلال كلاعب هاوٍ في 12 يناير/كانون الثاني 2011، فيما كان ظهوره الأول بقميص الفريق الأول في موسم 2012 في ديربي العاصمة الرياض أمام النصر، عندما نجح في تسجيل هدف في المباراة (3 – صفر) بعد نزوله أثناء المباراة.

ويملك سجلا ناصعا في صفوف "الزعيم" حيث أسهم في تتويج فريقه بطلا للدوري السعودي 4 مرات وكأس السعودية 3 مرات بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا عامي 2019 و2021، علما أنه سجل في النهائي الأول ضد أوراوا رد دايموندز الياباني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13361

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم