حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24422

جينيفر لوبيز تمحو كل صورها على إنستغرام وصورة البروفايل سوداء

جينيفر لوبيز تمحو كل صورها على إنستغرام وصورة البروفايل سوداء

جينيفر لوبيز تمحو كل صورها على إنستغرام وصورة البروفايل سوداء

24-11-2022 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدون تفسير، وبشكلٍ مفاجىء، تحولت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنجمة "جنيفر لوبيز" jLO إلى اللون الأسود وتم محو جميع الصور على حسابها بإنستغرام على نطاق واسع تماماً.

أظهر حساب المغنية والممثلة والمنتجة على إنستغرام- الذي يضم 226 مليون متابع هو أكثر منصاتها متابعة على نطاق واسع- اعتباراً من وقت متأخر من يوم الثلاثاء أنه لم يكن لديه أي منشورات فجأة، وتم استبدال صورة الملف الشخصي بصورة سوداء.

كما أن النجمة استبدلت صور الملف الشخصي بحساباتها JLO على تويتر (45.5 مليون متابع) وتيك توك (15.4 مليون) بصورة سوداء، ولكن على تلك المنصات لم يتم حذف منشوراتها السابقة. على فيسبوك، حيث يوجد 60 مليون متابع لها، قامت بتحديث صورة ملفها الشخصي وصورة الغلاف مع صورة سوداء أيضاً ولكن مكتوب بها "جينيفر لوبيز" في النص.

من بين النظريات التي تفسر هذه الخطوة الغريبة من "جينيفر لوبيز"، هو أنها تقرر أن تصبح غامضة تماماً على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. أو قد يكون هناك مشروع جديد لـ"جنيفر لوبيز" قيد التنفيذ.

وفقًا لتقرير Unilad، يمكن أن تستعد "جنيفر لوبيز" لمشروع جديد لم يتم تحديده بعد. يحدث هذا غالباً عندما يكون الفنان على وشك إصدار إعلان ضخم عن مشروع يحتاج إلى انتباه المعجبين الكامل. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المشروع يتعلق بالموسيقى أو الفيلم أو التلفزيون أو أي شيء آخر تماماً. هذا وقد امتنع ممثل عن "لوبيز" عن التعليق.

أصدرت "جينيفر لوبيز" أحدث ألبوماتها A.K.A، في عام 2014. وقد غنت في عرض نهاية الشوط الأول لعام 2020 في Super Bowl جنباً إلى جنب مع "شاكيرا"، والذي كان أساس الفيلم الوثائقي Halftime، والذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

على صعيد الأعمال الفنية، لعبت "لوبيز" مؤخراً دور البطولة في فيلم الكوميديا الرومانسية Marry Me مع "أوين ويلسون" وستظهر في Shotgun Wedding مقابل "جوش دوهاميل"، المقرر إصداره في ديسمبر. ستلعب "لوبيز" دور قاتلة في فيلم الحركة The Mother، المقرر عرضه في العام المقبل.

تزوجت "لوبيز" و"بن أفليك" هذا الصيف في لاس فيجاس، بعد أن أعاد الزوجان إحياء علاقتهما منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واعتمدت "أفليك" كاسمها الأخير القانوني.

"لوبيز" هي الفنانة الوحيدة التي حصلت على فيلم وألبوم رقم 1 في الولايات المتحدة في وقتٍ واحد، فيلم The Wedding Planner وألبوم J.Lo في عام 2001. وفي هذا العام، أصبحت أول شخص من أصل لاتيني يحصل على جائزة الجيل. في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24422

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم