حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • نور عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: دورة مميزة وسعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم
طباعة
  • المشاهدات: 17169

نور عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: دورة مميزة وسعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم

نور عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: دورة مميزة وسعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم

نور عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: دورة مميزة وسعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم

24-11-2022 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت الفنانة نور في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، والتي انتهت فعاليات دورته الـ 44 أمس الثلاثاء.
وأعربت نور عن سعادتها بهذه التجربة في المهرجان ، حيث شاركت متابعيها صورة لها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة:" سعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم خلال الدورة الـ ٤٤ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كانت دورة رائعة ومميزة وألف مبروك لكل الأفلام الفائزة".



أعمال درامية منتظرة
تنتظر نور عرض الجزء الثاني لمسلسل "موضوع عائلي"، والذي انضمت له مؤخراً، وتجسد من خلاله شخصية طبيبة تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف ، والعمل فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، وآخرين.
يذكر، أن الفنانة نور شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل " راجعين ياهوى" ، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام.
وتدور أحداث العمل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتآخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17169

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم