حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4133

ترقيات اكاديمية في الجامعة الهاشمية .. اسماء

ترقيات اكاديمية في الجامعة الهاشمية .. اسماء

ترقيات اكاديمية في الجامعة الهاشمية ..  اسماء

23-11-2022 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء الموافق 2022/11/23، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون رئيس الجامعة، وبحضور نواب الرئيس والعمداء، ترقية كل من الدكتور فيصل نايف الماضي الأستاذ المشارك في قسم إدارة الأعمال في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية إلى رتبة أستاذ، والدكتور "الماضي" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Salford, UK، عام 2005.

والدكتور ليث حربي خصاونة، الأستاذ المساعد في قسم الجراحة الخاصة في كلية الطب البشري إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور "خصاونة" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Chieti-Pescara,Italy، عام 2015.

والدكتور عمرو مروان عبيدات، الأستاذ المساعد في قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة، إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور " عبيدات" حاصل على درجة الدكتوراة من State University of New York, USA، عام 2016.

والدكتور عبدالحميد محمد أبو صيني، الأستاذ المساعد في قسم المواد الإنسانية المساندة في كلية الآداب إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور" أبو صيني" حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة محمد الخامس، المغرب، عام 2009.

والدكتور طالب مصطفى الروسان الأستاذ المشارك في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة إلى رتبة أستاذ، والدكتور "الروسان" حاصل على درجة الدكتوراة من Texas A&M University,USA، عام 2004.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4133

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم