حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42895

عملوها في ميسي ودي ماريا" .. مصري يبارك للسعودية بطريقة أشعلت مواقع التواصل" - فيديو

عملوها في ميسي ودي ماريا" .. مصري يبارك للسعودية بطريقة أشعلت مواقع التواصل" - فيديو

عملوها في ميسي ودي ماريا" ..  مصري يبارك للسعودية بطريقة أشعلت مواقع التواصل" - فيديو

23-11-2022 11:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بقصيدة ارتجالية عبر مواطن مصري بسيط عن فرحته الكبيرة بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني أمس الثلاثاء في أولى مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

وظهر العامل في أحد المخابز المصرية في مقطع مصور وهو يلقي بقصيدته باللهجة المصرية ويقول: لازم يكون عندك انتماء للجلبية.. وتشجع كمان السعودية.. عملوها في ميسي ودي ماريا.. ابتوع السعودية.. واحنا عندنا وطنية.. وناس مصرية.. ومشجعين السعودية.. ومكملين مع السعودية".

"هارد لك للأرجنتين"
وفي المقطع الحماسي الذي لاقى تفاعلا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، رد على العامل زميله بمعلومات قيمة في كرة القدم قائلاً: الأرجنتين لم تهزم على مدار 36 مباراة وهزمتها السعودية، ليضيف صاحب القصيدة: "هارد لك للأرجنتين.. ومع السعودية مكملين.. إحنا الناس المصريين".

وكان فريق الأخضر السعودي قد أبهج العالم العربي بأسره بفوزه الرائع بهدفين مقابل هدف واحد على المنتخب الأرجنتيني ضمن الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

3.6K views, 55 likes, 19 loves, 4 comments, 5 shares, Facebook Watch Videos from العربية مصر - Al Arabiya Egypt: "عملوها في #ميسي و #ديماريا".. مصري يعبر عن فرحته بـ #المنتخب_السعودي بقصيدة ارتجالية....
Posted by ‎مصري يعبر عن فرحته بالمنتخب السعودي بقصيدة ارتجالية | "عملوها في #ميسي و #ديماريا".. مصري يعبر عن فرحته بـ #المنتخب_السعودي بقصيدة ارتجالية. #العربية_مصر | By ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎‎ on ...





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 42895
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-11-2022 11:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم