حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7328

ليس بيني وبين زوجتي أي تفاهم، فكيف أحل المشكلة؟

ليس بيني وبين زوجتي أي تفاهم، فكيف أحل المشكلة؟

ليس بيني وبين زوجتي أي تفاهم، فكيف أحل المشكلة؟

17-11-2022 10:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا متزوج منذ 8 سنوات، ومن بداية زواجي أنا وزوجتي غير متفاهمين نهائيا، هي امرأة صالحة، ولكن لا يوجد تفاهم نهائيا بيننا، حتى في أقل المواضيع، تقوم بتضخيم الأمور كثيراً، وتريد فرض رأيها بأية طريقة، ولا تعترف نهائيا بأخطائها، بحيث تقوم بالضغط علي بالكلام الجارح حتى أفقد السيطرة على نفسي نهائيا، وأفقد أعصابي، ولا أتمالك نفسي، كلامها معي كبير جداً وجارح، طبقت عليها جميع الأحكام الشرعية، لكن دون فائدة، خاطبت أهلها فوقفوا معها، هجرتها ولا فائدة، ضربتها كثيراً ولا فائدة، جلست معها بهدوء جداً ولا فائدة، عندي طفلان، وأنا رجل تعبت نفسيا، وصلت لمرحلة اكتئاب شديد، ولا أحب أن أتكلم نهائيا، لا أستطيع طلاقها بسب الظروف المادية، ولا أستطيع الزواج بأخرى بسب الظروف المادية، ما هو الحل؟

فكرت بالانتحار كثيراً ومراراً، ولكن مخافة الله تمنعني، آذيت نفسي بجروح بالغة، لا أعلم ما هو الحل؟ هذا الشيء منذ 8 سنوات، خلال كل شهر تفتعل مشاكل من أشياء صغيرة جداً، وأنا نفذ صبري جداً، ما هو الحل؟ أرجو منكم الرد علي للضرورة، أقسم بالله أني تعبت جداً، لا يوجد من ناحيتي تقصير، وأضغط على نفسي جداً حتى أشعرها بالأمان، هي وأولادي، أنا لا أقول عنها أنها سيئة، بالعكس فهي نظيفة في بيتها، تحسن تربية أولادها، ولا تقصر في أي أمر، وأنا كذلك، لكن لسنا متفاهمين، الآن وصلنا لمرحلة عدم النقاش بيننا في أي موضوع حتى لا تصبح مشكلة، اتجاهي غير اتجاهها نهائياً، ما هو الحل؟ لا أريد الاتجاه إلى خارج المنزل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7328
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-11-2022 10:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم