حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4391

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الهندسة

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الهندسة

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الهندسة

15-11-2022 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضمن الأنشطة التي تقوم بها جامعة عمان العربية لإبقاء تواصلها مع خريجيها عقدت عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع كلية الهندسة لقاء عن بعد عبر تطبيق (Zoom) مع خريجي طلبة كلية الهندسة، وأدار عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبدا لله العدينات اللقاء ورحب بالطلبة الخريجين وشكرهم على استجابتهم لحضور مثل هذه اللقاءات التي تبقيهم على تواصل مع جامعتهم.

وبيّن العدينات للخريجين أهمية التغذية الراجعة التي تأتي من الطلبة لتحسين وتطوير الكلية أكاديمياً وإدارياً، وأكد بأن الجامعة سند لجميع طلبتها وأن أبواب الجامعة مفتوحة لطلبتها الخريجين بأي وقت لتقديم أي مساعدة يتطلبها الخريج والتي تسعى إليه الكلية دائماً.

بدوره رحب الدكتور خالد بني حمدان عميد شؤون الطلبة بالخريجين ونقل تحيات رئيس الجامعة ونائبه للخريجين وأكد لهم حرص الجامعة على إبقاء التواصل الدائم مع طلبتها ، وإفادة طلاب الجامعة من التجارب العلمية والعملية للخريجين، وقدم العديد من الإرشادات والملاحظات التي من شأنها تعزيز آلية تواصلهم مع الجامعة.

وشهد اللقاء العديد من الأفكار التي تم طرحها من قبل الخريجين من واقعهم العملي والتي تساهم بتطوير العمل سواء أكاديمياً أو إدارياً بالإضافة إلى ذكرهم للعديد من التجارب التي مروا بها ، وفي نهاية اللقاء تقدم الطلبة الخريجين بالشكر على عقد مثل تلك اللقاءات التي أتاحت لهم إعادة اللقاء بعد التخرج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4391

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم