حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 15115

بالفيديو .. ليفربول يتخطى رينجرز بسهولة

بالفيديو .. ليفربول يتخطى رينجرز بسهولة

بالفيديو  ..  ليفربول يتخطى رينجرز بسهولة

05-10-2022 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقق ليفربول فوزا مهما على ضيفه رينجرز (2-0) مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ترينت ألكسندر أرنولد بالدقيقة (7) ومحمد صلاح (52 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي الذي تغلب في التوقيت ذاته على أياكس (6-1)، فيما بقي رصيد رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

وغير مدرب ليفربول يورجن كلوب، أسلوب لعب الفريق إلى 4-2-3-1، حيث أشرك المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز كرأس حربة أمام الثلاثي محمد صلاح وديوجو جوتا ولويس دياز، وتعاون جوردان هندرسون مع تياجو ألكانتارا في وسط الملعب، فيما تكون الخط الخلفي من الرباعي ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس.

في المقابل، لجأ مدرب رينجرز جيوفاني فان برونكهورست، إلى طريقة اللعب 5-4-1، حيث تكون الخط الخلفي جيمس تافيرنيير وكونور جولدسون وبن ديفيس وليون كينج وبورنا باريسيتش، وتوااجد على الجناحين ماليك تيلمان وريان كينت، وتمركز جون لوندسترام مع ستيفن ديفيس في وسط الملعب، وتواجد ألفريدو موريلوس وحيدا في المقدمة.



بداية ليفربول للقاء جاءت سريعة، فانطلق صلاح من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر إلى جوتا، الذي مرر الكرة من فوق المدفع ديفيس ناحية نونيز، الذي تصدى الحارس ماكجريجور لمحاولته في الدقيقة الثانية.

وافتتح ألكسندر أرنولد التسجيل في الدقيقة السابعة، عبر ركلة حرة مباشرة مرت فوق الحائط البشري واستقرت في المرمى.

وتقدم دياز بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يسدد من حافة منطقة الجزاء بجنب القائم البعيد في الدقيقة 13، وبعدها بدقيقتين، تلقى صلاح تمريرة من نونيز قبل أن يوجه تسديدة تألق ماكجريجور في إبعادها.

وأطلق كينت تسديدة قوية علت مرمى ليفربول في الدقيقة 19، ووقف المدافع ديفيس أمام تسديدة من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 23.

ووجه هندرسون تمريرة من فوق المدافعين ناحية نونيز الذي كسر مصيدة التسلل، قبل أن يحاول إسقاط الكرة من فوق الحارس الذي كان له بالمرصاد في الدقيقة 34.

وتخطى دياز لاعبين اثنين من الناحية اليسرى نحو المنتصف، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة سيطر عليها ماكجريجور بسهولة في الدقيقة 36.



وتخلص صلاح من كينت، قبل أن يرسل تمريرة متقنة إلى نونيز، لكن الحارس أنقذ محاولة الأخير بساقيه في الدقيقة 41، وبعدها بدقيقتين مرر جوتا الكرة بأناقة بين لاعبين اثنين إلى نونيز، لكن ماكجريجور عاد ليحرم المهاجم الأوروجوياني من التسجيل.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، بعد تعرض دياز للعرقلة من قبل كينج، ونفذ صلاح الركلة بنجاح في الدقيقة 52.

بعدها حرم الحارس ماكريجور، ليفربول من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 59، عندما تصدى بمهارة لتسديدة جوتا.

وبدأ الإيقاع ينخفض قليلا بعد الهدف الثاني، فدخل روبرتو فيرمينو وفابينيو مكان جوتا وهندرسون في تشكيلة ليفربول.

واقترب ليفربول من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74، عندما حصل نونيز على الكرة في الناحية اليمنى، ومرر إلى دياز الذي حاول متابعتها في المرمى دون فائدة.

ونفذ تسيميكاس ركلة ركنية، ارتقى لها زميله ماتيب، لكن رأسيته ابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 84، ثم شن رينجرز هجمة نادرة عندما انفرد البديل ساكالا بالحارس أليسون بيكر وسدد كرة، أبعدها تسيميكاس قبل أن تجتاز خط المرمى في الدقيقة 85.
 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15115

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم