حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 31354

رسمياً إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية وتلميحات بتورط نجم كبير

رسمياً إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية وتلميحات بتورط نجم كبير

رسمياً إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية وتلميحات بتورط نجم كبير

04-10-2022 04:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد مصدر من الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام يوم 7 أكتوبر الجاري بشكل نهائي، وألمح رمضان في أول تعليق على الخبر بتورط نجم كبير في القرار مستغلاً سلطته ونفوذه، واستعاد رمضان أجواء جولته الأخيرة وسط جماهيره في المحافظة الساحلية للرد على حملات شعبية طالبت بعدم استضافته.


وكشفت مصادر أن الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان قررت الاستجابة للحملات الشعبية المتواصلة الرافضة لتنظيم حفل غنائي لمحمد رمضان في مدينة الإسكندرية، بينما جاء تعليق محمد رمضان عبر حسابه بموقع الفيس بوك مليئاً بالإشارات حول استغلال النفوذ والتهديد بالسلطة، حيث نشر مقطع فيديو يظهر شعبيته وعلق عليه قائلاً: "عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة" .



وواجه محمد رمضان خلال الفترة الماضية هجوماً شديداً وحملات مناهضة لحفلاته داخل وخارج مصر، والتي بدأت عندما أعلن عن إحيائه حفلاً بمحافظة الإسكندرية في 7 من أكتوبر الجاري، والذي قوبل بموجة غضب ورفض من أهلها على مواقع التواصل الاجتماعي، مبررين أنها مدينة الفن، وبلد سيد درويش، ولا يمكن إقامة حفل لفنان مثله بها.

ورغم ذلك، أكد رمضان إقامة الحفل في موعده المحدد بنشر بوستره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها بأيام قليلة، كشف رمضان عن تحضيره لجولة غنائية في عدد من الدول العربية من بينها: سوريا وقطر، وقام بنشر صوره أثناء تعاقده عليهما عبر السوشيال ميديا.

ولكن ردود الأفعال جاءت سلبية للغاية، حيث أعلنت نقابة الفنانين السوريين رفضها إحياء حفل للفنان محمد رمضان في العاصمة دمشق، وأصدرت النقابة بياناً عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وجاء كالتالي: نقابة الفنانين تقرر عدم الموافقة على إقامة الحفل، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية.

كما أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بياناً توضيحياً عن شائعة منحها تصريحاً لمحمد رمضان لإقامة حفل هناك خلال الفترة المقبلة، وجاء البيان كالتالي: تنويه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات.

وحاول رمضان تجاوز بيان نقابة الفنانين السوريين بإطلاق حملة إعلانية للترويج لبدء تصوير مسلسله الجديد "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ونشر صورة تجمعه بطاقم العمل وعلق قائلًا: باسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة، إنتاج السعدي وجوهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا، ثقه في الله نجاح.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31354
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2022 04:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم